القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير عن شخصية اوميني دايكي من انمي كوروكو نو باسكت/Kuroko No Basket

تقرير عن شخصية اوميني دايكي
تقرير عن شخصية اوميني دايكي من انمي كوروكو نو باسكت/Kuroko No Basket


- إسمه الكامل Aomine Daiki:
Ao تعني اللون الأزرق وهو نفس لون شعره

- أول ظهور له بالانمي: الحلقة 13 من الموسم الأول    -     أول ظهور له بالمانغا: الفصل 35

- العمر: 16

- الطول:  في متوسطية Teiko/تيكو 175cm     -     في ثانوية Too/توو 192cm

- الوزن: 85kg 

- مؤدي صوت هذه الشخصية: Junichi Suwabe

من الشخصيات التي أدى أصواتها:

- لاعب سابق في فريق تيكو بالمتوسطية ومنذ سنته الأولى فيها أصبح مشهور بأنه أحد أفضل اللاعبين، وأحد لاعبي جيل المعجزات ال5 المتكونين من:
اكاشي سيجيرو، ميدوريما شينتارو، اوميني دايكي، كيسي ريوتا، موراساكيبارا أتسوشي
- كما قال كوروكو تيتسويا/Kuroko Tetsuya أنه لم يبدأ أي من لاعبي جيل المعجزات كلاعبين خارقين، لكن اوميني دايكي تطور أسرع من بقيتهم.
- أكثر شخصية من جيل المعجزات ستستمتع بتسديداتها و مهاراتها هي شخصية اوميني دايكي، مع العلم أنه يلقب بنجم فريق جيل المعجزات.
- في اخر إجتماع لأكاشي سيجورو/Akashi Seijuro مع باقي لاعبي جيل المعجزات بمتوسطية تيكو قال لهم: "من الآن فصاعدا جميعنا متنافسين، في المرة القادمة سأراكم في بطولة المدارس الثانوية" .

- لاعب حالي في فريق توو بالثانوية، مع العلم أن هذا الفريق "فريق مهاجم" وطريقة لعبه تعتمد على اللعب الفردي، وهذا شيئ يحبه اوميني دايكي حيث قال أن أسلوب لعبه لكرة السلة لا يعتمد فيه على لاعبي فريقه.
- اوميني دايكي عندما نجح في مدرسته المتوسطة تيكو وأراد الإنتقال لثانوية رفض العديد من طلبات الإنضمام لثانويات، وذلك بعد أن أخبرهم بأنه سيلعب المباريات ولن يحضر لتدريبات، وبعدما إلتقى بكابتن فريق توو شويتشي ايمايوشي/Shoichi Imayoshi أقنعه بالإنضمام لفريق توو وهذا ما حدث بالضبط.
ملاحظة: في جميع مباريات فريق توو التي شاهدناها في الأنمي تخطى الفريق فيها 100 نقطة ضد الخصم.


- أقرب شخصية لاوميني دايكي والتي دائما نشاهدها معه هي صديقة طفولته ساتسوكي موموي/Satsuki Momoi، حيث أنها كانت تعرفه منذ أن كان صغير، مع العلم أنها مديرة فريق توو حاليا ومهمتها هو جمع المعلومات عن اللاعبين بما فيها الطول و الوزن و القوة و نقاط ضعف الشخصية وعاداتها.
ملاحظة: شخصيا أعتبر أن أجمل فتاتين ظهرتا في هذا الأنمي هما ساتسوكي موموي و الكسندرا جارسيا/Alexandra Garcia مدربة كاغامي تايغا/Kagami Taiga سابقا، ومن المؤكد أن الغالبية الكبرى منكم ستتفق معي.

- إنجازاته مع فريق توو:
* المرتبة الثانية في بطولة Inter-High
* التأهل لبطولة كأس الشتاء/Winter Cup 


----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


- منذ صغره كان يلعب كرة السلة في الشارع وكان يلعب مع منهم أكبر منه سنا.

- يحب ملاعبة الأشخاص الأقوياء وهذا ما يدفعه إلى إظهار قوته و مهاراته الحقيقية، فطيلة مباريات Inter-High و تصفيات كأس الشتاء لم يجد ذلك الخصم، ولكن في نهائيات كأس الشتاء وجده أخيرا وعندها أصبحت الإبتسامة تعلو وجهه من شدة الحماسة وهذا الخصم هو كاغامي تايغا/Kagami Taiga.

- من أقواله: "منذ متى بدأت التثاؤب عند مغادرتي المنزل في الأيام التي لدي فيها مباريات؟ منذ متى توقفت عن الشعور بأي شيئ عندما أفوز؟ أنا فقط أردت خصما يمكنني مواجهته بكل ما لدي ولقد كنت أنتظره، مباراة قريبة المستوى لا أكون متأكدا فيها هل سأفوز أم سأخسر" .

- من كلماته المفضلة: "الوحيد الذي يستطيع أن يهزمني هو أنا" .

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------





- يتميز بمهارته الكبيرة في تعامل مع الكرة، وذلك من حيث قوة تسديداته و خفة حركته و أسلوبه المفعم بالحيوية و سرعته الخارقة، وكل هذه الأشياء تزداد بشكل كبير عندما يدخل للمنطقة/Zone.

- قال ميدوريما شينتارو/Midorima Shintarō أن اوميني دايكي ليس مخيفا فقط بسبب سرعته أو مهارته، لكن الإزعاج الحقيقي هو قوته التسديدية التي تسمح له بالتسديد من أي وضعية.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


- أفضل مباراة كرة سلة لعب فيها اوميني دايكي كانت ضد فريق سيرين/Seirin في كأس الشتاء، مع العلم أن في هذه المباراة دخل إلى المنطقة/Zone.


معلومات عن المنطقة/Zone

- من متطلبات دخول Zone أن تخاطر بكل شيئ في سبيل الرياضة التي تلعبها، أي أن تحب رياضتك أكثر من أي شيئ، فدخولك إليها يجعلك في حالة تركيز مطلق وكل الأفكار الغير ضرورية تختفي، فوحدهم الذين تمرنوا بشكل شاق يكتسبون الحق في الدخول لZone.

- في العادة من المستحيل أن تلعب مباراة كرة سلة ب%100 من إمكانياتك، حتى أفضل اللاعبين في أعلى درجات تركيزهم يصلون عند حدود %80، لكن عندما تدخل Zone فيمكن للاعب أن يستخدم %100 من إمكانياته الحقيقية، مع العلم أن الزمن لتبقى في Zone محدود وذلك حسب إمكانيات الاعب.

- عندما تدخل Zone هناك بوابة عملاقة تفتحها، وعند فتحها تغدو تحت الماء، وكلما زاد تركيزك كلما غصت أكثر، وعندما تستمر في الغوص عميقا تصل إلى نقطة تلمس فيها القاع حينها تكون قد دخلت Zone بالكامل.

ملاحظة: ميدوريما شينتارو و كيسي ريوتا/Kise Ryota هما الاعبين الوحيدين من جيل المعجزات الذين لم نراهم يدخلون Zone في المواسم 3 من الأنمي.

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

بعض المعلومات عن شخصية اوميني دايكي

- العضو الوحيد من لاعبي جيل المعجزات الذي هزم فريقه توو فريق سيرين (فاز توو على سيرين في بطولة Inter-High بحيث أن لاعبي جيل المعجزات الأخرين لم يفوزوا على فريق سيرين في جميع مواجهاتهم في الأنمي.

- في أول إستطلاع لرأي عن أكثر الشخصيات المحبوبة في انمي كوروكو نو باسكت إحتلت هذه الشخصية المرتبة 6 بتصويت 710، وفي الإستطلاع الثاني إحتلت المرتبة 5 بتصويت 1021.



- وفقا لData Book فإن كانت هناك وظيفة لاوميني دايكي ستكون ضابط شرطة (كما تلاحظون في الصورة) .

ملاحظة: Data Book هي كتب يصدرونها مؤلفي المانغا، يضعون فيها معلومات لم تذكر في المانغا أو الأنمي.





مشاهدة و تحميل انمي كوروكو نو باسكت/Kuroko No Basket
http://zipansion.com/21y8z
أتمنى أن يكون هذا التقرير قد نال إعجابكم ^^

للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :

تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع