القائمة الرئيسية

الصفحات

انطباع ومراجعة انمي سورد ارت اونلاين/Sword Art Online

تم الإنتهاء من مشاهدة هذا الانمي سورد ارت اونلاين/Sword Art Online الجزء الأول وهذا إنطباعي و مراجعتي له 😃 فأتمنى أن يعجبكم 😄

                                                             الإعلان الدعائي لأنمي Sword Art Online
 

كيريتو/Kirito
- قصة الأنمي : في عام 2022 صنعت البشرية لعبة عبارة عن عالم خيالي إفتراضي كامل سميت سورد ارت اونلاين/Sword Art Online، ميزة هذه اللعبة كما قال مصممها أنه لا يمكنك تسجيل الخروج منها إلا بطريقة واحدة وهي إكمال اللعبة، بطل قصتنا كيريجايا كازوتو/Kirigaya Kazuto الملقب ب كيريتو/Kirito مسجون في هذه اللعبة وتكيف مع الوضع بسرعه، وقد وصل لمستوى عالي فى اللعبة، كيف ستسير الأمور معه ومن سيلتقيهم مستقبلاً وكيف ستنتهى اللعبه ؟ .
- تم إصدار الأنمي سنة : 2012 ضمن إنميات موسم الصيف .
- عدد الحلقات : 25 حلقة .
- تصنيف الأنمي : أكشن، مغامرات، خيالي، رومانسي، لعبة .
- الأنمي مقتبس من رواية ألفها كواهارا ريكي/Kawahara Reki ورسمها Abec، أنتج الأنمي استوديو A-1 Pictures المشهور بإنتاجه العديد من الأنميات الرائعة، ونذكر على سبيل المثال : Fairy Tail ،Nanatsu no Taizai ،ERASED .   
- التصنيف العمري : 13 سنة فما فوق .
- يتكون الأنمي من 3 أجزاء وهم :
* الجزء الأول يتكون من 25 حلقة وهذا ما شهدته أنا/تم إصداره سنة 2012 .
* الجزء الثاني يتكون من 24 حلقة وفي إنتظار مشاهدته/تم إصداره سنة 2014 .
* الجزء الثالث لم يتم تحديد عدد حلقاته ولكن معلوم أنه سيتم إصداره في ابريل سنة 2018 .





نيرف جير/Nerve Gear
- مصمم اللعبة وصانع جهاز نيرف جير/Nerve Gear هو كايابا اكيهيكو/Kayaba Akihiko، حيث أن هذا الجهاز هو وسيلة ربط بين العالم الحقيقي وعالم سورد ارت اونلاين الإفتراضي، فهو كالخوذة تماما يضعه ألاعب على رأسه ويقوم بتشغيله ليدخل عالم SAO ويمكنك يا أخي وأختي إعتباره كنظارة الواقع الإفتراضي في عالمنا الحقيقي، المهم أن هذا الجهاز لا يمكن إغلاقه أو نزعه وإن حدث ذلك وقام به أي شخص فسيقوم الجهاز بإرسال موجة قوية ستسبب بتدمير خلايا العقل وهذا يعني الموت للاعب ( خلال الشهر الأول مات 2000 لاعب وخلال عامين مات نحو 4000 لاعب )، مع العلم أن كل يوم يقضيه اللاعبون في اللعبة كقضائهم ذلك اليوم في العالم الحقيقي .  





- الشيئ الذي حفزني للمشاهدة هذا الأنمي هو قصته المختلفة والغير مكررة كثيرا، حيث أنني لم يسبق لي أن شاهدت مثل هذه النوعية من الأنميات التي تتحدث عن مجموعة من اللاعبين سيدخلون إلى لعبة ويحتجزون فيها .
- الشخصية التي نالت إعجابي في الأنمي شخصية كيريتو/Kirito، فهو يلقب في اللعبة بالسياف الأسود لأنه يحمل سيفا ومعطفا أسود ويلقب أيضا بلاعب المنفرد، ومن أفضل ما قاله : " الموت مع شخص ما أفضل من جعله يموت بمفرده " .
- الرسومات والتحريك والقتالات جيدة، فمن أفضل القتالات التي أعجبتني في الأنمي : قتال كيريتو/Kirito & اسونا/Asuna ضد إلفانج اللورد كوبولد بالحلقة 2، قتال كيريتو/Kirito ضد الشيطان ذو العينة الزرقاء بالحلقة 9 .
- النصف الأول من الحلقات سيكون حماسيا و رومانسيا، أما النصف الثاني سيكون رائعا وجميلا ولكن ليس بحماسة النصف الأول .
    عموما الأنمي رائع وتقييمي له 8/10 

                                           لمشاهدة وتحميل انمي سورد ارت اونلاين/Sword Art Online الجزء الأول
انمي سورد ارت اونلاين/Sword Art Online
أتمنى أن يكون هذا الإنطباع والمراجعة قد نال إعجابكم ^^


للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :
https://twitter.com/nabile8


تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع