القائمة الرئيسية

الصفحات

اكبر تقرير عن شخصيات انمي ناروتو و ناروتو شيبودن

السلام عليكم يا مُتَتَبِّعي مدونتي الكرام 😁 اليوم في هذه التدوينة سأقدم لكم أكبر تقرير عن أفضل 27 شخصية في انمي ومانغا ناروتو و ناروتو شيبودن 🙏
أتمنى أن يعجبكم هذا التقرير الذي أخد مني وقتا طويلا لإعداده لكم 😄


1- هاتاكي كاكاشي/Hatake Kakashi
أول ظهور له بالأنمي: الحلقة 3 - أول ظهور له بالمانغا: الفصل 3
العمر : ناروتو الجزء الأول 27  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 31
قائد الفريق 7 المكون من : اوزوماكي ناروتو، اوتشيها ساسكي، هارونو ساكورا 
                      الهوكاجي السادس لقرية كونوها
                           معلمه : ميناتو ناميكازي
- إحتل كاكاشي المراكز الثلاثة الأولى في جميع إستطلاعات الرأي بخصوص الشخصيات الأكثر شعبية في ناروتو، فمن هواياته قراءة الكتاب المفضل لديه Icha Icha وعلى الأغلب أنه كتاب يتحدث عن حب عاطفي بين رجل وإمراة، وبالمناسبة فهذا الكتاب من تأليف جيرايا 😁
- يُعْرَفُ بالنينجا الناسخ لأنه نسخ أكثر من ألف جتسو ويعرف أيضا بشارينغان كاكاشي لأنه يَمْلِكُ الشارينغان، وهو من الشخصيات الرئيسية في مانغا وانمي ناروتو🔝والعبارة المفضلة لديه هي : العمل الجماعي 👪 بالإضافة إلى ذلك فإنه أفضل شخصية بنسبة لي في الأنمي 💙
لقراءة التقرير الكامل حول هذه الشخصية المرجو الدخول إلى هذا الرابط هاتاكي كاكاشي➨➨➨


2- اوتشيها ساسكي/Uchiha Sasuke
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 1  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 3
العمر : ناروتو الجزء الأول 12  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 17
                                              😄
الأب : أوتشيها فوجاكو الأم أوتشيها ميكوتو - الأخ : اوتشيها ايتاتشي - الزوجة : هارونو ساكورا - البنت : أوتشيها سارادا    

- شخصية عبقرية من عشيرة الأوتشيها إحدى العشائر الأكثر بروزا في قرية كونوها والتي عرفت بعين الشارينغان وإستخدامها لعنصر النار، مع العلم أن الناجي الوحيد من عشيرة الأوتشيها هو أوتشيها ساسكي ( تزوج ساكورا هارونو و ولد منها إبنة تم تسميتها أوتشيها سارادا، مع العلم أن هذه الأخيرة لديها الصفات الوراثية لعشيرة الأوتشيها )، فعندما سأله هاتاكي كاكاشي عن مايحب وما يكره وعن أحلام المستقبل وأمنياته في أول لقاء لهم أجابه : " اسمي أوتشيها ساسكي، أكره الكثير من الأشياء وأحب القليل، لا أريد أن أسميه حلم بل أريد أن أسميه هدف وهو قتل شخص ما " .
- خدع من طرف أخوه أوتشيها إيتاتشي فسعى إلى الإنتقام منه، ولم يكن يعلم بأن ذلك ليس إلا إمتحان لزيادة قوته، فإكتسب بمساعدة أخوه المانجكيو شارينغان التي تتمثل قوتها في سوسانو و الأماتراس وإكتسب أيضا قوة أندورا بمساعدة حكيم المسارات الستة المعروف إختصارا ب : الريكودو .
من أفضل قتالاته : قتاله ضد أوزوماكي ناروتو، ضد أوتشيها إيتاتشي، ضد كيلر بي، ضد ديدارا، ضد الكاجي 5، ضد شيمورا دانزو، ضد غارا .


3- أوزوماكي ناروتو/Uzumaki Naruto
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 1  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 1
العمر : ناروتو الجزء الأول 12  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 17
                                              😄
الأب : ميناتو ناميكازي الأم كوشينا اوزوماكي - الزوجة : هيناتا هيوغا - البنت : هيماواري أوزوماكي - الولد : بوروتو اوزوماكي

- بطل القصة، جينشوريكي الكيوبي، ناسك الضفادع، مكتسب قوة الريكودو سينين... كلها مميزات جعلت منه الشينوبي الثاني في عالم النينجا، بالإضافة إلى لعبه أدوارا لا تنسى في وصول كونوها إلى ماهي عليه الأن .
- في صغره كان معظم أفراد قرية كونوها يكرهونه ويحقدون عليه بسبب إحتواءه لثعلب الذيول ال9 ( الكيوبي )، فهذا الثعلب يوم ولادة أوزوماكي ناروتو قتل الكثير من الشينوبي بمن فيهم الأطفال والشيوخ والأمهات وهذا ماجعل أفراد القرية يكرهونه، مع العلم أن الهوكاجي الرابع ميناتو ناميكازي هو من ختم هذا الثعلب في إبنه أوزوماكي ناروتو .
- كان في طفولته يعيش وحيدا بدون أب أو أم لأن هذين الأخيرين قتلى على يد الكيوبي، لكن معلمه إيروكا أومينو يعتبره بمثابة أب له لأن هذا الأخير أول من إعترف بمهاراته، فعندما سأله هاتاكي كاكاشي عن مايحب وما يكره وعن أحلام المستقبل وأمنياته أجابه: " إسمي أوزوماكي ناروتو، أحب معكرونة الرامن، وما أحبه أكثر هي معكرونة الرامن التي يشتريها لي المعلم إيروكا أومينو، الشيئ الذي أكرهه هي 3 دقائق التي أنتظرها لطبخ معكرونة الرامن، أمنيتي هي أكل أطنان من معكرونة الرامن، وحلمي للمستقبل هو التفوق على الهوكاجي وعندها كل سكان القرية سيعرفون مدى قوتي " .
- شخصية نتعلم منها القيم وأولها الصداقة، بحيث أنه يفعل أي شيئ لإنقاد أصدقائه .
ومن أفضل قتالاته قتاله الأسطوري ضد ناجاتو ( باين )، مع العلم أن هذا القتال أعتبره شخصيا أفضل قتال في عالم الأنمي .


4- هارونو ساكورا/Sakura Haruno :
أول ظهور لها بالأنمي : الحلقة 1   أول ظهور لها بالمانغا : الفصل 3
العمر : ناروتو الجزء الأول 12   ناروتو شيبودن الجزء الثاني 17
                                              😄
الأب : كيزاشي هارونو الأم ميبوكي هارونو - الزوج : اوتشيها ساسكي - البنت : أوتشيها سارادا

- فتاة قوية، جميلة، ذكية، تميزت هذه الشخصية بقدراتها الطبية التي تعلمتها من أحد السنين الأسطوريين تسونادي، وتشترك هي و أوزوماكي ناروتو و اوتشيها ساسكي في كونهم كانوا ضمن الفريق 7 .
ومن أفضل قتالاتها : قتالها ضد ساسوري بمساعدة الجدة تشيو .








5- ميناتو ناميكازي/Minato Namikaze :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 1  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 1
                   العمر : ناروتو شيبودن الجزء الثاني 24
   الزوجة : كوشينا اوزوماكي    -   الولد اوزوماكي ناروتو

- الهوكاجي الرابع، المشهور بإنقاده لقرية كونوها من ثعلب الذيول ال9 ( الكيوبي )، حيث ختم هذا الأخير في إبنه اوزوماكي ناروتو عن طريق جوتسو إستدعاء ملك الموت الذي إبتكرته عشيرة الأوزوماكي، مع العلم أنه ملقب بوميض كونوها الأصفر . 
- من الصفات التي يتميز بها الذكاء، حيث وصفه معلمه جيرايا بالعبقري الذي يولد مرة واحدة، يتميز أيضا بالقوة والسرعة وبأختامه المتعددة التي تعلمها من والدة كوشينا اوزوماكي + يتميز بتقنياته الهجومية المتعددة مثل تقنية الراسينغان التي إبتكرها وتقنية الإنتقال الآني .
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد أوتشيها أوبيتو ( توبي ) .




6- هيروزين ساروتوبي/Hiruzen Sarutobi :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 1  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 1
                   العمر : ناروتو الجزء الأول 69
الولد أسوما ساروتوبي  -  الحفيد كونوهامارو ساروتوبي  -  الحفيدة : ميراي ساروتوبي

- شخصية مسنة، الهوكاجي الثالث لقرية كونوها، طيب للغاية ويحب كل سكان القرية ويتعامل معهم كشخص قريب منهم وليس كقائد أو زعيم عليهم، وشغله الشاغل وهمه الوحيد أمن وسلامة وإستقرار القرية، مع العلم أن من عينه الهوكاجي الثالث هو الهوكاجي الثاني سينجو توبيراما .
- يتميز بحكمته البالغة وفصاحته في الكلام بسبب خبرته الطويلة في التعامل مع الناس بصفته هوكاجي القرية .
- تميزت فترة حكمه ببعض محاولات الإنقلاب إما من طرف شيمورا دانزو أو اوروتشيمارو، وتوفي على يد الأخير بعد أن فشلت خطته في تدمير القرية، و بالمناسبة فهيروزين ساروتوبي هو مدرب أوروتشيمارو .
ومن أفضل قتالاته قتاله ضد تلميذه أوروتشيمارو .



7- الهوكاجي الثاني توبيراما سينجو/Tobirama Senju :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 69  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 118
                              الأخ هاشيراما سينجو

- شخصية قوية جدا وأحد أمهر مستخدمي عنصر الماء في عالم الشينوبي، يحب قريته كونوها جدا ومستعد لتضحية بحياته من أجل سلامتها، وهذا ما فعله تماما حيث ضحى بحياته من أجل نجاة شيمورا دانزو و هيروزين ساروتوبي ومن معه بعدما كانوا محاصرين من قبل 20 شينوبي من قرية السحب الخفية، مع العلم أنه قبل موته عين هيروزين ساروتوبي الهوكاجي الثالث وقال له : " سارو، إحم أولئك الذين يحبون القرية والذين يؤمنون بك، وعليك رعاية أولئك الذين تستطيع أن تأتمن بهم للجيل القادم، بدءا من الغد أنت هو الهوكاجي، سارو إعتن بكونوها " .
- تجلى ذكائه في القدرة على التسيير بحكمة و بدون أخطاء، بحيث أنه كان من مجرد النظر إلى شخص معين يعلم نواياه مثلما حدث مع اوتشيها مادارا، بالإضافة إلى إبتكاره تقنية نسخ الظل و تقنية الإيدو تنسي اللتان ستحرمان فيما بعد، وإقامته لنظام القرية عن طريق الأكاديمية و الأنبو وإمتحانات الشونين و مركز الشرطة العسكرية .
ومن أفضل قتالاته : مشاركته في حرب الشينوبي الرابعة .



8- هاشيراما سينجو/Hashirama Senju : 
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 69  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 118
الأخ توبيراما سينجو            -            الحفيدة : تسونادي   

- الهوكاجي الأول ومؤسس قرية كونوها بتعاون مع أوتشيها مادارا وأقوى شينوبي في عالم الشينوبي، بالإضافة إلى أنه قائد عشيرة السينجو والتي إعتبرت من أقوى العشائر، مع العلم أنه أول شخصية في عالم الشينوبي تستطيع إستخدام تقنيات عنصر الخشب، وأما ثاني شخصية فهي ياماتو ( تينزو ) بعدما قام أوروتشيمارو بإجراء التجارب عليه .
- شخصية حكيمة وقوية ويحب قريته جدا جدا جدا، وطيلة حياته أراد أن يعم السلام والأمن القرية وفي عالم الشينوبي، حتى ألد أعدائه أوتشيها مادارا إعترف بقوته حين قال : " هاشيراما هو أكثر شخص أكن له الإحترام "، هذا كلام عدوه فما بالك بكلام عائلته وأصدقائه وأفراد عشيرته .
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد اوتشيها مادارا ومشاركته في حرب الشينوبي الرابعة .


9- تسونادي سينجو/Tsunade Senju :
أول ظهور لها بالأنمي : الحلقة 83  -  أول ظهور لها بالمانغا : الفصل 139
العمر : ناروتو الجزء الأول 51  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 55
جدهاهاشيراما سينجو - عمهاتوبيراما سينجو - الأخ: ناواكي
                                     حبيبها دان كاتو

- الهوكاجي ال5 وأحد السانين الأسطوريين ال3 الذين تدربوا على يد الهوكاجي الثالث هيروزين ساروتوبي، مع العلم أنها الشخصية الوحيدة المتبقية من سلالة سينجو هاشيراما، تحب القمار كثيرا حيث أنها خسرت جميع رهاناتها إلا رهانين إثنين وهما :
1- أن يصبح اوزوماكي ناروتو هوكاجي  2- أن يموت جيرايا .
- تتمتع بقوة جسدية خارقة وتشاكرا كبيرة، بالإضافة إلى ذلك فهي شينوبي طبية من الدرجة الأولى، وعلى سبيل المثال معالجتها ل روك لي من إصاباته البليغة جدا + أنها ساهمت في صنع عقاقير وأدوية لأصعب الأمراض .
ومن أفضل قتالاتها : قتالها ضد اوتشيها مادارا ومشاركتها في حرب الشينوبي الرابعة .


10- جيرايا/Jiraiya :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 52  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 90
العمر : ناروتو الجزء الأول 51  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 54

- منحرف حتى أصبح اوزوماكي ناروتو يدعوه بالناسك المنحرف، أحد السانين الأسطوريين ال3 الذين تدربوا على يد الهوكاجي الثالث هيروزين ساروتوبي، ويعتبر من الشخصيات الأسطورية والرائعة في انمي ناروتو بحيث أنه شخصية قوية جدا ومدرب عظيم، بالإضافة إلى ذلك فهو خبير في تقنيات التجسس، فمستشاري كونوها أرادوا منه أن يصبح هوكاجي لكنه رفض لأنه أراد أن يكمل تدريب بطل قصتنا اوزوماكي ناروتو ويكمل تأليف كتابه .
- في صغره كان معجب بتسونادي ويصفها بصاحبة الصدر الصغير، وكان أوروتشيمارو وهذه الأخيرة متفوقون عليه عندما كان صغير .
- إعترف ذات مرة أنه كان على وشك أن يموت مرتين :
* المرة الأولى : عندما كان ينظر إلى النساء في الحمامات فقامت تسونادي بكسر عدة أضلاع له .
* المرة الثانية : عندما تحول اوزوماكي ناروتو إلى طور الكيوبي ب 4 أذيل .
ومن أفضل قتالاته : قتاله الأسطوري والرائع ضد تلميذه ناجاتو حيث قتل في هذا القتال .


11اوروتشيمارو/Orochimaru :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 27  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 45
العمر : ناروتو الجزء الأول 51  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 54
                               الأبناء ميتسوكي، Log

- عبقري التجارب المحرمة، عضو سابق في منظمة الأكاتسكي وأحد السانين الأسطوريين ال3 الذين تدربوا على يد الهوكاجي الثالث هيروزين ساروتوبي، يسعى إلى الخلود من خلال التقنيات المحظورة التي قام بتعلمها وتطويرها حيث قام بالعديد منها على جثث الشينوبي + تمكن من تطوير تقنية محرمة وهي الإيدو تنسي التي إبتكرها الهوكاجي الثاني توبيراما سينجو والتي لعبت الدور الأكبر في تحفيز اوتشيها أوبيتو على إعلان قيام حرب الشينوبي الرابعة، ويساعده في ذلك خادمه ومرافقه ياكوشي كابوتو، حيث قال ذات مرة أنه يريد تعلم كل الجوتسو الموجود في عالم شينوبي وفهم حقيقة كل شيئ موجود في هذا العالم .
- حياته مليئة بالمغامرات والأسرار العجيبة منذ صغره وحتى كبره، وتتميز شخصيته بالقوة والذكاء .
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد معلمه هيروزين ساروتوبي الهوكاجي الثالث حيث قتل هذا الأخير، قتاله ضد اوتشيها ساسكي .


12ياكوشي كابوتو/Yakushi Kabuto :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 23  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 39
العمر : ناروتو الجزء الأول 20  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 24
الأم بالتبني نون ياكوشي - الأخ بالتبني Urushi - الإبن بالتبني شين أوتشيها

- من الشخصيات الغامضة في الأنمي، فهو يتحول فجأة من شخص مؤدب إلى شخص مخيف ومخادع .
- في صغره وجدته إحدى الوحدات الطبية التابعة لقرية كونوها بين الحطام عقب معركة كيكيو، وبعد ذلك توجهوا به نحو كونوها وتبنته أحدى أمهات دار الأيتام، وبعد عدة سنوات تعلم ياكوشي كابوتو كل ما يحتاجه ليصبح طبيبا وجاسوسا ماهرا حيث كان مستواه في النينجتسو الطبي يقارب مستوى تسونادي أحد السنين الأسطوريين .
- اليد اليمنى لأوروتشيمارو، حيث تجلى ذكائه في متابعة تجارب معلمه بعد موته، وقد وصل إلى ما لم يستطع معلمه الوصول إليه وهو طور ناسك الثعابين بعدما تدرب على يد سيدة الثعابين، وكذلك تمكن من تفعيل وتطوير تقنية الإيدو تنسي على مدى واسع في حرب الشينوبي الرابعة التي رجحت كفة اوتشيها مادارا للفوز بالحرب لولا تدخل الأسطورة أوتشيها إيتاتشي وإيقافه لتقنية .
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد أوتشيها إيتاتشي & اوتشيها ساسكي .


13- شيمورا دانزو/Shimura Danzō :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 32  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 281
                 العمر : ناروتو شيبودن الجزء الثاني 73

- يتيم الأب و الأم حيث قتل والداه و جده في أرض المعركة، ولهذا فمبدأه كشينوبي يقوم على التضحية بالنفس والموت على أرض المعركة، مع العلم أن أقرب صديق له هو هيروزين ساروتوبي الهوكاجي الثالث .
- قائد منظمة الأنبو في قرية كونوها، حيث أنها مؤسسة تَدْعَمُ القرية في الخفاء، وتتكون من أمهر الشينوبي الذين ينفذون مهمات خطيرة كالإغتيالات وغيرها بِهَدَف حماية القرية .
- وظف ذكاءه في محاولة جدية للإنقلاب على قرية كونوها لكي يصبح الهوكاجي، بحيث أنه جمع العديد من أعين الشارينغان من شينوبي عشيرة الأوتشيها الذين قتلوا، وأخفى هذه الأعين تحت ضمادات يده تحسبا لتوظيفها في الحرب الأهلية التي كان من المقرر نشوبها، لكنه نجح في ذلك دون حرب بحيث إستغل مرض الهوكاجي الخامس تسونادي وحل محلها ليصبح الهوكاجي السادس، وكاد ينجح في إحكام قبضته على كونوها لولا تعرض اوتشيها ساسكي له في قتال جمع بينهما أقل ما يقال عنه أنه رائع .
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد اوتشيها ساسكي حيث إنتحر في هذا القتال عن طريق إستعماله لتقنية الختم الرباعية الإرتجاعية .


14أوتشيها مادارا/Uchiha Madara :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 130  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 370
                                   الأخ أوتشيها إيزونا 

- يعتبر من الشخصيات المشهورة في عالم الأنمي، أقوى نينجا في عالم الشينوبي، زعيم عشيرة الأوتشيها، جينشوريكي الجيوبي ومكتسب قوة ناسك المسارات الستة التي ليس أقوى منها قوة، كلها مواصفات أهلته ليكون الشينوبي الأول في عالم الشينوبي .
- بعدما أصبح زعيما للعشيرة الأوتشيها عرضت عشيرة السينجو بزعامة هاشيراما سينجو الهدنة على عشيرة الأوتشيها وذلك بسبب أن العشيرتين لم تعد تتحملان المعارك التي لا نهاية لها، لكن أوتشيها مادارا كان معارضا لهذه الهدنة وبسبب إصرار أفراد قبيلته قبل بها .
بعد مرور زمن معين على التحالف بين العشيرتين تم تعيين هاشيراما سينجو أول هوكاجي على القرية، لكن اوتشيها مادارا رأى أن سيطرة عشيرته على القرية بدأت تتدنى وهذا مادفعه لمغادرتها وهو عازم على هزيمة هاشيراما سينجو وأن يصبح الهوكاجي .
- يمتلك أقوى عيون الشارينغان، بحيث أنه ثاني شخصية توقظ المانغكيو شارينغان و الرينيغان، حيث قال زيتسو الأسود ذات مرة : " كنت أقترب من خليفتي اشورا و اندرا في كل عشيرة لمحاولة إيقاظ الرينيغان، لكن ذلك دائما ما باء بالفشل... ولأجل ذلك مرت آلاف السنين... لكن عندما جاء وقت خلافة هاشيراما سينجو  و اوتشيها مادارا علمت أن هذا الأخير يمكنه أن يحقق ذلك "، وقد تمكن بمساعدة أوتشيها أوبيتو و زيتسو الأسود و الأبيض من تحقيق طموحه وهدفه وهو التسوكيومي اللانهائية .
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد تحالف قوى الشينوبي، قتاله ضد الكاجي 5، قتاله ضد هاشيراما سينجو .


15اوبيتو اوتشيها/Obito Uchiha :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 32  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 239
                  العمر : ناروتو شيبودن الجزء الثاني 31

-الحاقد، الغيور، المنتقم، الساعي إلى إقامة عالم خال من الحروب على حد قوله، سموه كما شئتم فهو أقوى من الجميع إذا كان في طور جينشوريكي الجيوبي ( هاشيراما سينجو أقوى شينوبي إعترف بأن أوبيتو في هذا الطور أقوى منه )، زعيم منظمة الأكاتسكي الذي أشعل الفتنة في عالم الشينوبي ومهد لقيام حرب الشينوبي الرابعة .
- شخصية تمتلك مؤدي صوت رهيب  يدعى : " Uchida Naoya "، وصراحة فهذا الأخير لعب دورا كبيرا في فخامة هذه الشخصية ( أوبيتو المقنع )، وبالمناسبة فهو أيضا مؤدي صوت شخصية أوتشيها مادارا . 
- له القدرة على إمتصاص الأشياء من حوله، إضافة إلى ذلك أنه قادر على المرور من خلال الأشياء لمدة 5 دقائق فقط حسب ما قالت كونان، فميناتو ناميكازي الهوكاجي الرابع قال عن تقنية الإنتقال الأني الخاصة بأوبيتو بأنها تفوقت على تقنيته وعلى تقنية الهوكاجي الثاني توبيراما سينجو، وأما نقاط ضعفه القتالية فتكمن في إستغراقه لوقت طويل لإمتصاص نفسه إلى داخل . 
لقراءة التقرير الكامل حول هذه الشخصية المرجو الدخول إلى هذا الرابط اوبيتو اوتشيها ➨➨➨
لقراءة التقرير الكامل حول جميع شخصيات منظمة الاكاتسوكي/Akatsuki المرجو الدخول إلى هذا الرابط تقرير حول جميع شخصيات منظمة الاكاتسوكي ➨➨➨


16ناجاتو/(Nagato (Pain :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 128  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 372
                  العمر : ناروتو شيبودن الجزء الثاني 35

- زعيم منظمة الأكاتسكي ومالك رينيغان اوتشيها مادارا، حيث قام هذا الأخير بإعطاءه الرينيغان عندما كان صغير، قام بتوزيع تشاكراه على ستة أشخاص من الذين قتلهم وشكل ما يسمى ب : الألم - Pain، هزم أحد السانين الأسطوريين جيرايا و دمر كونوها عن أخرها بإستعماله لتقنية شينرا تينسي، وبالمناسبة فهذه التقنية هي أفضل تقنية بنسبة لي في انمي ناروتو .
- عين الرينيغان تمتاز بعدة قدرات خاصة ومميزة وأسطورية منها : التحكم بالموت والحياة، القدرة على رؤية الحواجز غير المرئية مما يسمح بتجنب الفخاخ، التحكم بالشينوبي والحيوانات عن طريق التلاعب بتشاكرا الطبيعة، إستدعاء تمثال الجيدو .
لقراءة التقرير الكامل حول هذه الشخصية المرجو الدخول إلى هذا الرابط ناجاتو➨➨➨
لقراءة التقرير الكامل حول شخصيات باين الستة/Six Paths of Pain المرجو الدخول إلى هذا الرابط التقرير الكامل حول شخصيات باين الستة ➨➨➨


17أوتشيها إيتاتشي/Uchiha itachi :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 80  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 139
العمر : ناروتو الجزء الأول 18  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 21
الأخ : اوتشيها ساسكي       -       إبنة الأخ أوتشيها سارادا


- أعظم شينوبي على الإطلاق، فالكثير من محبي انمي ناروتو يعتبرون هذه الشخصية أفضل شخصية في عالم الأنمي، و بالمناسبة ف المؤلف ماساشي كيشيموتو صرح بأن أفضل شخصية بنسبة له في منظمة الأكاتسكي هو اوتشيها إيتاتشي، إتصف بالقوة منذ صغره حيث أيقظ الشارينغان وفي عمره 8 سنوات فقط  وعاش حياته كخائن رغما عنه، وهناك إشاعة تقول بأنه لم يستخدم إلا %15 من قوته إلى حد الأن .
- أشار أنه يتقن 3 تقنيات بفاعلية كبيرة وهي : جينجتسو ( تقنيات الوهم )، أسلوب النار/Style Fire، شوريكين جتسو، ف زيتسو الأسود قال : " أن عين اوتشيها إيتاتشي اليسرى تمتلك أقوى تقنيات الجينجتسو وأما العين اليمنى فهي تمتلك أقوى تقنيات النينجتسو الهجومية كالأماتراس " .  
لقراءة التقرير الكامل حول هذه الشخصية المرجو الدخول إلى هذا الرابط أوتشيها إيتاتشي ➨➨➨


18ديدارا/Deidara :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 2  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 247
العمر : ناروتو شيبودن الجزء الثاني 19

- شخصية رائعة، جميلة، ذكية، قوية، وأفضل شخصية عندي بمنظمة الأكاتسكي، ولا ننسى طبعا مواقفه المضحكة مع توبي ( اوتشيها أوبيتو ) 😜
- هذه الشخصية لا يُمْكِنُنَا وصفها بأنها غبية أو مُتَغَطْرِسَة وتظن نفسها قوية لا تُقْهَرْ، بل إنها شخصية متوازنة تستحق الإعجاب بها كما أعجبتني أنا👍 فقد إحتلت المرتبة 3 في إستطلاع كأكثر شخصية شَعْبِيَّةً بعد وقت قصير من أول ظهور لها في الأنمي، و تفوقت على باقي أعضاء المنظمة في هذا الترتيب .
- تَكْمُنُ قدراته القتالية في صنع تماثيل صغيرة ومن ثم تفجيرها، ويقال أنه تدرب على يد التسوشيكاجي 3 أونوكي، فأفضل تقنية هجومية أعجبتني لهذه الشخصية هي تقنيةة C2 دراغون .
لقراءة التقرير الكامل حول هذه الشخصية المرجو الدخول إلى هذا الرابط ديدارا ➨➨➨


19- اوتشيها شيسوي/Uchiha Shisui :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 201  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 459

- جونين ذكي، قوي، محترم من قبل جميع أفراد قرية كونوها وعشيرته الأوتشيها + أنه كان قدوة أوتشيها إيتاتشي وأعز أصدقائه .
- من ناحية قوة هذه الشخصية فهي تمتلك قوة بصرية ( الشارينغان ) رائعة وأسطورية جعلته من أقوى الشينوبي في عشيرة الأوتشيها، بحيث أنه كان يلقب بالشينوبي المتنقل لأنه كان يستطيع التنقل لمسافات قصيرة وطويلة بسرعة خارقة + أنه أيقظ المانغكيو شارينغان وفي سنه 7 سنوات حيث مكنته هذه المانغكيو شارينغان من إتقان أقوى مهارة وهم في عشيرة الأوتشيها المسمات : كوتو أماتسوكامي، فهذه التقنية تتيح لك التحكم بشخص دون أن يدرك ذلك، مع العلم أنه أصغر شخص من عشيرة الأوتشيها يوقظ المانغكيو شارينغان .
- إنتحرت هذه الشخصية بعدما أخد شيمورا دانزو عينه اليمنى الشارينغان وأعطى العين اليسرى لأعز أصدقائه اوتشيها ايتاتشي وهذا مانتج عنه تنشيط المانغكيو شارينغان، وكان آخر ماقاله قبل إنتحاره : " أنت الوحيد الذي بإمكاني الإعتماد عليه يا أعز أصدقائي، فلتحمي هذه القرية وإسم الأوتشيها " - موجها هذا الكلام لأوتشيها ايتاتشي + أن هذا الأخير قال أن من الأشياء التي علمني إياها أوتشيها شيسوي هي التضحية بالنفس... حيث أن من علامات الشينوبي الحقيقي أنه لا يسعى للمجد، بل يحمي من خلف الكواليس .

                         لمشاهدة وتحميل الحلقة الخاصة بهذه الشخصية التي لم تعرض بالأنمي
اوتشيها شيسوي

20- كوراما ( ثعلب الذيول ال9 )/Kurama :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 1  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 1

- يتمتع بطاقة هائلة وقوية جدا جدا بحيث أنه كلما إزداد عدد ذيول وحوش البيجو إزداد مقدار قوتهم، وقد ساعدت قوته بطل قصتنا اوزوماكي ناروتو في جميع قتالاته التي خاضها، مع العلم أن الهوكاجي الرابع ميناتو ناميكازي ختم هذا الثعلب في إبنه اوزوماكي ناروتو ماجعل هذا الأخير مكروها من قبل جميع سكان قرية كونوها .
*ملاحظة: جميع الشخصيات التي إحتوت الكيوبي كلها من عشيرة الأوزوماكي، حيث أن أول شخصية هي ميتو اوزوماكي زوجة الهوكاجي الأول هاشيراما سينجو وثاني شخصية هي كوشينا اوزوماكي زوجة الهوكاجي الرابع ميناتو ناميكازي وثالث شخصية والأخيرة هو بطل قصتنا اوزوماكي ناروتو .
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد اوزوماكي ناروتو ومشاركته في حرب الشينوبي الرابعة .


21- كيلر بي/Killer Bee :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 142  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 408
                   العمر : ناروتو شيبودن الجزء الثاني 36
                  الأخ بالتبني : A الرايكاجي الرابع

- شخصية قوية، مرحة، يحب موسيقى الراب ويعتبر من أوائل الجينشوريكي الذين إستطاعوا التفاهم مع البيجو الذي بداخلهم، حيث أن جسده يحتوي على الهاتشيبي ( بيجو الذيول ال8 )، فحسب ماقال صديقه موتوي عنه : " لقد نبذ دائما في صغره من قبل جميع سكان قرية الغيمة المخفية وأعتبر كمصدر إزعاج لهم، لكنه لم يكتئب أو يشتكي ولو لمرة، فقد كان مبتهجا دائما ويحاول جذب إنتباه الجميع، والأكثر دهشة من أي شيئ آخر أنه لم يخفي حقيقة كونه جينشوريكي ولم يخجل من ذلك، وأعتقد أن السبب في ذلك هو أخاه الأكبر الرايكاجي الرابع " .
- شعاره في القتالات : " طر كالفراشة وإلسع كالنحلة " + أنه يكتب الملاحظات أثناء القتال .
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد فريق تاكا المكون من اوتشيها ساسكي و جوغو و سويجتسو و كارين اوزوماكي، قتاله ضد هوشيجاكي كيسامي ومشاركته في حرب الشينوبي الرابعة .


22- غارا الصحراء/Gaara :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 20  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 35
العمر : ناروتو الجزء الأول 13  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 17
                                              😄
الأب : الكازيكاجي الرابع الأم كارورا - أخت الأم : ياشامارو - الأخت تيماري - إبن الأخت شيكاداي نارا الأخ : كانكورو  

- الكازيكاجي الخامس وإبن الكازيكاجي الرابع، أصغر كاجي من بين الكاجي ال4، يتميز بدفاعه الرملي المطلق الذي يحميه من أي إصابة، حيث أن والده إستعمل عليه إحدى التقنيات ليغطي جسمه بالرمل + علمه تقنيات النينجا، كان يحتوي بداخله على بيجو ذو ذيل الواحد المسمى شوكاكو، وبسبب هذا البيجو الذي بداخله ظل وحيدا ومكروها من قبل سكان قريته قرية الرمل، مع العلم أن أمه ماتت بسبب ولادته، أما سبب الهالات السوداء التي حول عين غارا هو البيجو الذي بداخله حيث أن من يحتويه لا يستطيع النوم كثيرا في الليل .
*ملاحظة1: جميع الجينشوريكي ال9 يشتركون في شيئ واحد وهو كره قريتهم لهم بسبب البيجو الذي بداخلهم .
*ملاحظة2: معنى اسم غارا حب الذات، وأما معنى الكلمة المكتوبة على جبينه باللون الأحمر فهي الحب .
*ملاحظة3: شخصيا أعتبر أن أحزن ماضي في انمي ناروتو وناروتو شيبودن هو ماضي غارا .
- حاول أبوه الكازيكاجي الرابع قتله وهو في سن ال6 بعدما أمر أخت زوجته بإغتياله، لكن المهمة فشلت لأن غارا تصدى لها وقتلها، فقرية الرمل قامت بختم شوكاكو في غارا لكي يسيطر عليه لكن حدث العكس تماما وهذا مادفع الكازيكاجي الرابع لمحاولة قتل إبنه حيث رأى أنه سيشكل خطرا كبيرا على القرية مستقبلا، مع العلم أنه حاول إغتياله 6 مرات كلها باءت بالفشل .  
ومن أفضل قتالاته : قتاله الأسطوري ضد روك لي، قتاله ضد اوزوماكي ناروتو، قتاله ضد أوتشيها ساسكي .


23- مايتو غاي/Might Guy :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 21  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 38
العمر : ناروتو الجزء الأول 27  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 31
                                   الأب : مايتو داي


- في صغره لم يستطع تنفيذ أي تقنية من تقنيات النينجتسو، ومع ذلك لم يستسلم وتدرب تدريبا مكثفا مما جعله أفضل مستخدمي التايجوتسو في قرية كونوها حيث قال : " حتى لو كنت عاجزا عن إستخدام النينجتسو أو الجينجيتسو... أريد أن أثبت أنني لا زلت أستطيع أن أصبح شينوبي رائع "، وقد لقب بوحش كونوها الأخضر نظرا لسرعته وقوته الكبيرتين، ففي وضعية البوابة الثامنة بوابة الموت تنبأ به أب كاكاشي هاتاكي ساكومو بأنه سيصبح أقوى من إبنه، وإتضح ذلك في مواجهته لأوتشيها مادارا، حيث قال هذا الأخير لمايت جاي بأنه ثاني شينوبي يستمتع بمقاتلته بعد هاشيراما سينجو.
- يعتبر نفسه المنافس الوحيد لأعز أصدقائه هاتاكي كاكاشي، ونراهم بين الحين والآخر يتنافسون مع بعضهم البعض كلما سنحت لهم الفرصة.
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد اوتشيها مادارا.


24- روك لي/Rock Lee :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 21  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 36
العمر : ناروتو الجزء الأول 14  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 17
                                 الإبن : ميتال لي

- شخصية قوية وطموحة، قادر على فتح 6 بوابات من البوابات الثمانية، لا يستطيع تنفيذ تقنيات النينجتسو أو الجينجيتسو، ماهر جدا في أسلوب التايجوتسو حيث أن معلمه مايتو غاي هو الذي أشرف على تدريبه حيث قال هذا الأخير " برغم أنه لا يستعمل تقنيات النينجتسو أو الجينجيتسو لكنه كرس جهوده في إتقان التايجوتسو (القتال اليدوي)، كانت كل جهوده للقتال اليدوي، فوضع كل شيئ في القتال اليدوي، حتى إن كان غير قادر على إستعمال أي تقنية أخرى فلن يخسر أمام أي شخص، فهو متخصص في القتال اليدوي " .
ومن أفضل قتالاته : قتاله الأسطوري والذي أعجبني جدا جدا ضد غارا، قتاله ضد كيميمارو.
روك لي ضد غارا الرمل
لمشاهدة وتحميل القتال الأسطوري لوحش كونوها الأخضر روك لي ضد غارا





25- شيكامارو نارا/Shikamaru Nara :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 1  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 34
العمر : ناروتو الجزء الأول 13  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 17
الأب شيكاكو نارا  -  الزوجة : تيماري   -   الإبن شيكاداي نارا

- الشخصية الأذكى من دون منازع، كسول ويعتبر كل شيئ وجعا لرأس، يحب لعب الشوغي، ماهر في إستعمال ظله، ومن أهم صفاته القدرة على وضع خطط جهنمية أثناء المعركة وخلال مدة قصيرة جدا، فخططه دائما ما تنجح وتخميناته تكون في محلها، فمن أهدافه وطموحاته كما قال ذات مرة عندما كان بعمر ال13 سنة : " أريد أن أتزوج إمرأة غير قبيحة، أرزق منها بطفلين ولد و بنت، أتقاعد بعد زواج إبنتي وتوظيف إبني في العمل، وأكمل حياتي بلعب الشوغي وأموت قبل زوجتي " .
- يعتبر مدربه أسوما ساروتوبي الصديق المقرب لشيكامارو نارا، فمدربه قتل على يد عضوا الأكاتسكي هيدان و كاكوزو حيث نال منهم شيكامارو نارا فيما بعد، سَبَّبَ موته حزن كبير في قلب هذا الأخير وعشيقته كوريناي يوهي، وكان آخر ماقاله لشيكامارو نارا : " أنت ذكي... ولديك حدس عظيم كشينوبي، حقا يمكن أن تصبح هوكاجي، لكنك كسول جدا... ستكره الأمر على الأرجح " .
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد تيماري، قتاله ضد تايويا، قتاله ضد كل من هيدان وكاكوزو.


26- نيجي هيوغا/Neji Hyūga :
أول ظهور له بالأنمي : الحلقة 21  -  أول ظهور له بالمانغا : الفصل 36
العمر : ناروتو الجزء الأول 14  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 18
الأب : هيزاشي هيوغا  -  العم : هياشي هيوغا  -  بنات العم : هيناتا وهانابي هيوغا

- يوصف بالعبقري، جونين، من عشيرة الهيوغا إحدى أقوى العشائر في قرية كونوها التي تتميز بعين البياكوغان، فهذه العين تمكن من رؤية نقاط التشاكرا وتدفقها ورؤية الأماكن البعيدة، قوي ولديه خبرة ومهارة جيدة في القتالات، كان متكبر وواثق من نفسه جدا ويصف الأشخاص الأقل منه قوة بالذونيين، لكن بعدما قاتل اوزوماكي ناروتو وهزمه هذا الأخير تغير كليا + مات في حرب الشينوبي الرابعة بعدما أنقد كل من هيناتا هيوغا و اوزوماكي ناروتو .
ومن أفضل قتالاته : قتاله ضد هيناتا هيوغا، قتاله ضد اوزوماكي ناروتو، قتاله ضد كيدومارو ومشاركته في حرب الشينوبي الرابعة.


27- هيناتا هيوغا/Hinata Hyūga :
أول ظهور لها بالأنمي : الحلقة 1  -  أول ظهور لها بالمانغا : الفصل 34
العمر : ناروتو الجزء الأول 13  -  ناروتو شيبودن الجزء الثاني 16
الأب : هياشي هيوغا - الأخت هانابي هيوغا - العم : هيزاشي هيوغا - ولد العم نيجي هيوغا - الزوج اوزوماكي ناروتو - البنت : هيماواري أوزوماكي  -  الولد : بوروتو اوزوماكي

- فتاة خجولة وجميلة جدا
، دربتها كوريناي يوهي، تحب زوجها اوزوماكي ناروتو حيث إعترفت له بحبها أول مرة بالحلقة 166 من ناروتو شيبودن عندما حاولت إنقاده من ناجاتو (باين)، وتعتبر أجمل شخصية في انمي ناروتو وإحدى أجمل الشخصيات في عالم الأنمي، مع العلم أنني شخصيا أعتبر أن أجمل شخصية في انمي ناروتو هي إينو ياماناكا/Ino Yamanaka .
ومن أفضل قتالاتها : قتالها ضد نيجي هيوغا، قتالها ضد ناجاتو (باين) ومشاركتها في حرب الشينوبي الرابعة طبيبة وكمقاتلة وكمساعدة في ختم المعاد إحيائهم.

         تدوينات ذات صلة أتمنى أن تنال إعجباكم 😄
تقرير عن عين الرينيغان من انمي ومانغا ناروتو و ناروتو شيبودن ➨➨➨
تقرير عن جميع شخصيات منظمة الاكاتسوكي من انمي ناروتو و ناروتو شيبودن - Akatsuki ➨➨➨
اقوى 10 شخصيات في منظمة الاكاتسوكي من انمي ناروتو وناروتو شيبودن ➨➨➨
تقرير عن تقنية الايزاناغي - قدراتها و شروط استعمالها وعواقبها ؟ / ناروتو و ناروتو شيبودن ➨➨➨
تقرير عن شخصيات باين الستة من انمي ناروتو شيبودن - Six Paths of Pain ➨➨➨
إنطباعي عن أفضل انمي ناروتو شيبودن - نهاية ناروتو/الحلقة 500 والأخيرة ➨➨➨

اكثر 7 شخصيات حزنا على موتهم في ناروتو و ناروتو شيبودن ➨➨➨

أذكى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن ➨➨➨

اقوى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن ➨➨➨


أتمنى أن يكون هذا التقرير قد نال إعجابكم ^^

للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر:
https://twitter.com/nabile8
التنقل السريع للموضوع