القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير عن شخصية كاغامي تايغا من انمي كوروكو نو باسكت/Kuroko No Basket

تقرير عن شخصية كاغامي تايغا
تقرير عن شخصية كاغامي تايغا/Kagami Taiga من انمي كوروكو نو باسكت - Kuroko No Basket


- إسمه الكامل: Kagami Taiga

- أول ظهور له بالانمي: الحلقة 1 من الموسم الأول    -    أول ظهور له بالمانغا: الفصل 1

- العمر: 16

- الطولفي ثانوية Seirin/سيرين 190cm

- الوزن: 82kg

- مؤدي صوت هذه الشخصية: Ono Yuuki

من الشخصيات التي أدى أصواتها:

- إرتاد المدرسة المتوسطة في الولايات المتحدة الأمريكية ونجح فيها، وبعد ذلك إنتقل إلى اليابان وإنضم لفريق سيرين لكرة السلة المنحدر من ثانوية سيرين الخاصة، ويتكون لاعبي الفريق الأساسيين من:
جونبي هيوجا/Junpei Hyūga (الكابتن)، شون ايزوكي/Shun Izuki (نائب الكابتن)، كيوشي تيبي/Teppei Kiyoshi (أحد الملوك الغير متوجين)، كاغامي تايغا (نجم الفريق)، كوروكو تيتسويا/Kuroko Tetsuya (أحد لاعبي فريق جيل المعجزات سابقا) .


- الصديق المقرب لكاغامي تايغا والذي دائما نشاهده معه هو كوروكو تيتسويا، مع العلم أنه أكثر لاعب ينسجم معه في فريق سيرين.
- أول إنطباع لكاغامي تايغا عن كوروكو تيتسويا أنه ضعيف جدا ونصحه بإعتزال كرة السلة وقال له: "أنت لست موهوب في كرة السلة".

- إنجازاته مع فريق سيرين:
* التأهل إلى الدوري النهائي من بطولة InterHigh
* الفوز ببطولة كأس الشتاء/Winter Cup


➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖


كاغامي تايغا معرفا عن نفسه: "أنا كاغامي تايغا، إعتدت على لعب كرة السلة، حلمي أن أصبح في المستقبل لاعب في الدوري الأمريكي للمحترفين"

- هدفه منذ وصوله إلى اليابان أن يصبح أفضل لاعب في هذا البلد، وأن يتغلب على لاعبي جيل المعجزات (اكاشي سيجيرو، ميدوريما شينتارو، اوميني دايكي، كيسي ريوتا، موراساكيبارا أتسوشي).

- كل تفكيره الأكل والنوم وكرة السلة، بالإضافة إلى ذلك أنه لا يحب الكلاب.

- طباخ ماهر ويعود سبب في ذلك كونه يعيش وحده في منزله باليابان، وليس هناك من سيطبخ له إن لم يطبخ لنفسه، فكما ذكر أنه كان من المفترض أن يعيش مع والده ولكن بسبب عمل هذا الأخير بالولايات المتحدة الأمريكية لم يتمكن من البقاء معه.

- من صفاته الضحك عندما يقابل لاعبين أقوياء كما هو الحال عندما قابل ميدوريما شينتارو/Midorima Shintarō وكيسي ريوتا/Kise Ryota وباقي لاعبي جيل المعجزات، حيث قال: "اللعب أمام خصم يستحيل هزيمته، يحمسني كثيرا".

- أول صديق حظي به كاغامي تايغا في صغره في الولايات المتحدة الأمريكية هو صديق طفولته تاتسويا هيمورو/Tatsuya Himuro الذي أحب كاغامي تايغا في كرة السلة وعلمه طريقة لعبها، فبرغم من أنه ليس هناك أية صلة قرابة بينهما إلا أنهما يعتبران نفسيهما إخوة، ودليلهم على ذلك هو الخاتم المعلق حول عنقهما.
ملاحظة1: يمكنكم مشاهدة الحلقة 1 من الموسم 2 لمعرفة تفاصيل لقائهما في الولايات المتحدة الامريكية واليابان، وبالمناسبة فتاتسويا هيمورو لاعب في فريق يوسين لكرة السلة.
ملاحظة2: يرتبط إسم كاغامي تايغا بالنمر وإسم تاتسويا هيمورو بالتنين، وفي الأساطير الصينية التنين أزور من الشرق والنمر الأبيض من الغرب وهما منافسين لبعضهما.

- مدربة كاغامي تايغا عندما كان صغير ويعيش بالولايات المتحدة الأمريكية (مسقط رأسه) هي الأمريكية الكسندرا جارسيا/Alexandra Garcia، هذه الأخيرة كانت بطلة جامعة ولاية ما، وفيما بعد لعبت في دوري الأمريكي للمحترفين للسيدات (WNBA وبعد ذلك تقاعدت من اللعب بعد أن أصيب نظرها بالمرض وهي الآن مدربة لنادي صغير بالولايات المتحدة الأمريكية.

- في فيلم كوروكو نو باسكت - kuroko no basket last game شاهدنا كاغامي تايغا أخد قرار العودة إلى بلاده في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما اتصلت به الكسندرا جارسيا وعزم على أن يصبح لاعب في الدوري الأمريكي للمحترفين (NBA وكان آخر ما قاله لكوروكو تيتسويا: "شيئ واحد مؤكد، كنت أفضل ظل، وأنا مسرور لأن الفرصة سنحت لي لأكون نورك، وستكون دائما أفضل شريك لي، شكرا على كل شيئ... كوروكو تيتسويا".

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖










- أسلوب لعب كاغامي تايغا يشبه بشكل كبير أسلوب لعب الأمريكي مايكل جوردن/Michael Jordan لأن كلاهما يتمتعان بقفزات عالية، حيث أن بإمكانهما القفز من خط الرمية الحرة.

- أغلب تسديدات كاغامي تايغا عبارة عن سلام دانك، بالإضافة إلى أن أغلب التمريرات تأتيه من كوروكو تيتسويا.

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

تحسن مهارات كاغامي تايغا بعد دخوله لزون

معلومات عن المنطقة/Zone

- من متطلبات دخول Zone أن تخاطر بكل شيئ في سبيل الرياضة التي تلعبها، أي أن تحب رياضتك أكثر من أي شيئ، فدخولك إليها يجعلك في حالة تركيز مطلق وكل الأفكار الغير ضرورية تختفي، فوحدهم الذين تمرنوا بشكل شاق يكتسبون الحق في الدخول لZone.

- في العادة من المستحيل أن تلعب مباراة كرة سلة ب%100 من إمكانياتك، حتى أفضل اللاعبين في أعلى درجات تركيزهم يصلون عند حدود %80، لكن عندما تدخل Zone فيمكن للاعب أن يستخدم %100 من إمكانياته الحقيقية، مع العلم أن الزمن لتبقى في Zone محدود وذلك حسب إمكانيات الاعب.

- عندما تدخل Zone هناك بوابة عملاقة تفتحها، وعند فتحها تغدو تحت الماء، وكلما زاد تركيزك كلما غصت أكثر، وعندما تستمر في الغوص عميقا تصل إلى نقطة تلمس فيها القاع حينها تكون قد دخلت Zone بالكامل.

ملاحظة: ميدوريما شينتارو وكيسي ريوتا هما الاعبين الوحيدين من جيل المعجزات الذين لم نراهم يدخلون Zone في المواسم 3 من الأنمي.

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

- في أول إستطلاع لرأي عن أكثر الشخصيات المحبوبة في انمي كوروكو نو باسكت إحتلت هذه الشخصية المرتبة 3 بتصويت 1116، وفي الإستطلاع الثاني إحتلت المرتبة 4 بتصويت 1036.



- وفقا لData Book فإن كانت هناك وظيفة لكاغامي تايغا ستكون رجل إطفاء (كما تلاحظون في الصورة) .

ملاحظة: الData Book هي كتب يصدرونها مؤلفي المانغا يضعون فيها معلومات لم تذكر في المانغا او الانمي.







مشاهدة وتحميل انمي كوروكو نو باسكت/Kuroko No Basket
http://zipansion.com/1U7Oq
أتمنى أن يكون هذا التقرير قد نال إعجابكم ^^

للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :
تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع