القائمة الرئيسية

الصفحات

انطباع و مراجعة انمي Higurashi no Naku Koro ni

أنمي Higurashi no Naku Koro ni  أو بالعربية عندما تبكي حشرة الليل
قطعًا من الإسم عقلك المنفتح ستتراءى أمامه عدة توقعات، و أخالها كلها إيجابية! 


العرض الدعائي لانمي Higurashi no Naku Koro ni



قصة الأنمي :
- بعد ما إنتقل إلى قرية هيناميزاوا الهادئة، مايبارا كييشي قضى أيامه بسعادة في المدرسة باللعب مع أصدقائه، و في إحدى الليالي المشوؤمة يسمع كييشي عن أنباء جريمة قتل وقعت في هيناميزاوا، و من بعدها أصبحت الأحداث المروعة تنكشف شيئًا فشيئًا أمام كيشي و كما أن أصدقائه المقربين لم يعودوا كما كانوا عليه، لا تتعجل يا غلام! فالأنمي هذا نكح هذه القصة، و قد أقول لكم أنها ( القصة ) لأول أربع حلقات فقط! .

- بداية أنظروا إلى صورة المنشور، ما الذي سترونه في الصورة ذات النور و الكاواي، نعم نعم شخصيات طفولية غبية ؟ هذه كانت نظرتي الأولى عنه لما نويت مشاهدته، لكن تصنيفه رعب، غموض، نفسي، خارق للطبيعة، بما أني تشجعت للمشاهدة فها أنا أسهل عليكم المأمورية، فالشخصيات في الانمي في النور تخالهم أصدقاء، لكن في الظلام الله أعلم ؟ ( لم أشأ الحرق ) .
- شاهدت أول أربع حلقات، و يمكنني القول أني أكملتها بداع الشفقة، و بعدها أتت الملحمة، أيها المشاهد الجديد أخالك ستنصدم من نهاية الحلقة الرابعة ولن تستوعب شيئا عن أحداث الحلقة الخامسة و ما بعدها، ريثما ينتهي حدث لن تفهم شيء، دام هذا و إنتهى الموسم الأول ذو الأربع والعشرين حلقة .


- إنتقلت للموسم الثاني ذا ستة و عشرون حلقة و كلي لهف لأفهم طيات ذاك الغموض ولتنحل الأسرار والألغاز... و كالعادة إبتدأ الموسم الثاني بأحداث لا أملك لها تفسيرا، و قد يستوى القول البدئي إن قلت أنها  لا علاقة، عموما على حسب ذاكرتي الهشة... بدأت التفسيرات في آخر حلقات الموسم الثاني، لكن يا ليتهم ساروا بنفس النهج .
أتعرفون أنمي Another و كذا انمي Shiki اللذان من أكثر ما خيبا ظني؟ هذا الأنمي هو الآخر بعد كل هذا الحماس و اللهفة لم تعجبني نهايته الغبية .
من يعلم ربما أنني هو الغبي ؟
و من يعلم أنها قد تعجبكم ؟


                                                             لمشاهدة وتحميل انمي Higurashi no Naku Koro ni
Higurashi no Naku Koro ni 
للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر:
https://twitter.com/nabile8


تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع