القائمة الرئيسية

الصفحات

هنتر x هنتر: كيف عاد كايتو الى الحياة

هنتر x هنتر: كيف عاد كايتو/Kite الى الحياة
هنتر x هنتر: كيف عاد كايتو/Kite إلى الحياة


الإشكال: كيف لكايتو أن عاد بهذا الشكل؟ هل حافظ على نفس قوته؟ ماذا عن النين خاصته؟
أسئلة كثيرة تدور حول ما حدث مع كايتو بدايةً من حادثة الNGL إلى ظهوره بشكل فتاة في الحلقات اﻷخيرة من الانمي.
سأحاول أن أجيبكم عنها وأوضح الأمور أكثر.


أولاً: سر سلاح كايتو [المهرج الرقمي]
كما رأينا أن لكايتو قدرة المهرج تلك، حيث يقوم بتجسيد شكل مهرج ناطق من النين يخوّل له إستعمال 10 أسلحة مختلفة حسب طبيعة كل رقم  يختاره له تلقائياً، وكلمة "تلقائياً" هي نقطة ضعف هذه التقنية الفريدة، ولقد رأينا كيف كان كايتو يتذمر من بعض إختيارات التقنية قائلاً: "إختيار سيء''، ربما لأن هناك أسلحة أخرى في هذه التقنية كانت أكثر نفعاً في تلك المواقف، المهم أن ماشاهدناه كان فقط 3 أسلحة.
من جهته وضح جين فريكس/Ging Freecss والذي كان معلّماً لكايتو وضح في مقابلته الأولى مع غون فريكس/Gon Freecss أن كايتو لا يزال على قيد الحياة، حيث أن له في هذه التقنية رقماً يأتي طواعيةً عندما يكون في موقف قد يفقد فيه روحه ويكون حينها يرفض بشدة موته في تلك اللحظة كشرط لتفعيل القدرة، عندها يختار له سلاحه الرقم 3.

الرقم 3:
هو الرقم السر صاحب القدرة الأسطورية، قدرة تجعل من روح كايتو تنتقل إلى أقرب جثة من مكان تواجده، بمعنى أن أقرب جسد بالنسبة لموقع كايتو هو الجسد الذي ستنتقل إليه روحه شرط أن يكون هذا الجسد مات في لحظتها.

بإختصار كايتو لن يموت إذا تحققت شروط الرقم 3، قد يفقد جسده لكن كل ما في الأمر أن روحه تنتقل لجسد آخر.

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

ثانياً: كايتو البنت
كما سبق و قلنا أن القدرة العجيبة رقم 3 تجعل من روح  كايتو تنتقل إنتقالاً آنياً إلى أقرب جثة أو جسد فقد روحه، وبالتالي ومن الصدفة فإن أقرب جسد كان جسد الفتاة ذات الشعر الأحمر والذي قتلها الكوالا الوردي لو تذكرونه.
لهذا رأينا الكوالا الوردي في الحلقة ما قبل الأخيرة (147) يعتذر لجسد الفتاة الذي سكنته روح كايتو مُصراً على رد الدين عن طريق خدمته والوقوف بجانبه طوال حياته (يقصد الجسد رغم علمه أن الروح التي تسكنه غير الروح التي قتلها، وبالتالي قرر ذلك بغض النظر عن ساكن الجسد) وهكذا تم ولادة كايتو من جديد في جسد الفتاة والذي تم إيجاده في أحشاء الملكة وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة.

قد يتساءل البعض بما أن المولود خرج من أحشاء الملكة كيف له أن يكتسب جسد إنسان دون التعرض لجوانب التكاثر اﻹبتلاعي كباقي النمل؟
إجابتي هنا أنه من المرجح أن ذلك الجسد كان آخر ما إبتلعته الملكة بلحظات قبل موتها، وبالتالي فإنه لم يتعرض لعملية اﻹختلاط الجنسي والجسدي الذي يتميز به التكاثر اﻹبتلاعي لنمل الكيميرا، ولم تقم بإضافة أي مخلوق آخر بعده، فحافظ على جسده كما هو، وبعد مدة قصيرة تم إستخراجه من طرف كولت/Colt والذي أقسم حينها أن يرعى هذا المخلوق دون أن يدري أن الروح التي تسكنه هي روح كايتو.

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

ثالثاً: كايتو الجديد والنين
ما سأقوله في هذه النقطة هو فقط إجتهاد شخصي وبناءاً على بعض المعطيات وقد تحتمل الخطأ والصواب والنقذ أيضاً... كما سبق وعلمنا أن النين هو عبارة عن "قوة الروح" بمعنى أنه طاقة تسكن روح الكائنات الحية باطنياً ويتم إستخراجها بالطرق المعلومة، من هذا المنطلق في رأيي أن كايتو لازال يحافظ على النين خاصته وقدراته نظراً ﻹنتقال روحه، فالنين كما قلت يستوطن الروح لا الجسد، ناهيك عن ميزاته الجديدة كمولود كيميرا والذين يمتازون بالقوة الكبيرة والمرونة وسرعة التعلم.


  مشاهدة وتحميل انمي هنتر x هنتر 2011
http://metastead.com/CSd
أتمنى أن يكون هذا التحليل قد نال إعجابكم ^^

للتواصل معي:
حسابي على موقع تويتر:
https://twitter.com/nabile8

تنبيه: المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره وإدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة و شكرا 😁

تعليقات

التنقل السريع للموضوع