القائمة الرئيسية

الصفحات

ناروتو: تقرير عن شخصية ميناتو ناميكازي وميض كونوها الاصفر

ناروتو وناروتو شيبودن: تقرير عن شخصية ميناتو ناميكازي الهوكاجي الرابع و وميض كونوها الاصفر - Minato Namikaze
السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ

ناروتو وناروتو شيبودن: معلومات عن ميناتو ناميكازي الهوكاجي الرابع و وميض كونوها الاصفر - Minato Namikaze


ناميكازي ميناتو الوميض الأصفر للقرية المخفية بين الورق كونوها


مع كل جيل جديد بعالم النينجا، عالم ناروتو، يظهر أحد الأساطير، لا يمكن أن ترى أبدا نظيرا له، اليوم سنتحدث عن أحد معجزات الجيل الثالث لقرية كونوها، الهوكاجي الرابع / اليوندايمي الرابع وتلميذ جيرايا احد النينجا الثلاثة الأسطوريين من كونوها، وهو في نفس الوقت معلم هاتاكي كاكاشي و اوبيتو اوتشيها، والد الأسطورة اوزوماكي ناروتو، الوميض الاصفر "ميناتو ناميكازي ".

لا يختلف شخصان، على أن ناميكازي ميناتو، باعتباره الشخص الذي يقارن بأغلبية النخبة في كل عالم الشينوبي وحتى مقارنة ب ملك الشينوبي نفسه، هاشيراما سينجو، ما هو مدى قوته؟ و بماذا يمتاز؟.

كونه أصغر كاجي ل كونوها

نعلم أن هناك رتبا تحمل نظاما للقرية، إلا أن هناك بعض المتطلبات تخص كل رتبة، بالنسبة لرتبة الشونين، تحتاج القدرة القيادية، بالنسبة لرتبة الجونين، تحتاج شاكرا كبيرة، مع القدرة على التحكم في نوعين من عناصر الطبيعة على الأقل  لكن مرتبة الهوكاجي، تحتاج إلى الكثير والكثير غير هذا، لكن الأهم هو عامل الخبرة، وهذا ما ميز الوميض الاصفر ميناتو عن البقية إضافة لعمره الصغير.

كونه بطل حرب النينجا الثالثة

  • تلقي الشينوبي من القرى الاخرى الأوامر بالهرب عند رؤية الوميض الاصفر في ميدان القتال، وهو دليل على هيبته و قوته العظيمتين.
  • الرايكاجي الثالث زعيم قرية البرق كان حيا في تلك الفترة الزمنية من الحرب، و قد احتاج الأمر عشرة آلاف شينوبي لقتله في ظرف ثلاث ايام، غير أن ميناتو كان يحتاج ثانية فقط من أجل القضاء على 1000 نينجا.
  • ليست فقط قواه القتالية ما ميزه، بل قدرته على القيادة ايضا، ف وفقا ل داتابوك، فميناتو كان على رأس القوات العسكرية لكونوها وهذا ما جعل هاته القوات تفوز على جيوش أكبر عددا وقوة و بخسائر ضئيلة.

النينجا صاحب أعلى نسبة مهمات في القرية

كان ميناتو يقوم ب 65 مهمة كل سنة، بمقدار مهمتين كل اسبوع، في حين أن جيرايا المشهور في هذا المجال لم يتجاوز نسبة 59 مهمة، وبعده اوتشيها ايتاشي 56 مهمة، وهذا أن دل، فسيدل على الخبرة الكبيرة للوميض الاصفر ميناتو.

مستقبل كونوها تحت حكم الهوكاجي الرابع ميناتو

  • عندما قام اوروتشيمارو ب ايدوتنسي وأحيا الكاجي الأربعة (ميناتو، هاشيراما سينجو، توبيراما سينجو، هيروزين ساروتوبي)، صرح ميناتو آنذاك ل اوتشيها ساسكي على قدرته على إيقاف هيجان عشيرة الاوتشيها دون قتلهم.
  • اختطاف الرايكاجي زعيم قرية البرق لأحد أعضاء الهيوجا مباشرة بعد موت ميناتو، هو دليل على أن أعداء كونوها لم يكونوا ليتجرأو على القرية في وجود ميناتو ك كاجي.

النينجا الاستثنائي في تاريخ كونوها كله

  • طبقا ل جيرايا، فشينوبي بموهبة ميناتو لايظهر إلا مرة في الحياة، نفس الشيء قيل عن ايتاشي اوتشيها، وهذا يظهر انه ليس هناك من هو في مستوى  اوتشيها ايتاتشي وحتى أن وجد، لن يصل لمستوى ميناتو.

كونه أتقن الجتسو في مجالات عديدة

  • السينجتسو، أو طاقة الحكيم.
  • تقنيات الانتقال الآني، كجتسو، اله الرعد الطائر. 
  • استدعاء ضفادع جبل ميوبوكو.
  • اختراع جتسو الراسينغان التي تتشكل في اليد دون الحاجة لاختام اليد، وهذا الابتكار قد عمل عليه ميناتو بعدما شاهد مباشرة قنبلة البيجو.
  • اول من تعلم جتسو الختم المحرم، جتسو استدعاء اله الموت.
  • التفوق على العبقري توبيراما سينجو في تقنيات الانتقال.
  • ميناتو يعتبر أسرع شينوبي على الإطلاق...

فائض التشاكرا الضخم خاصته

  • قدرة ميناتو على نقل الكيوبي كوراما حيا، والذي هو أضخم مرتين من استدعاء الضفدع غامابونتا، اودا أو كاتسيو، النخبة فقط من يستطيع عمل هذا.
  • خلال هيجان الكيوبي، ميناتو لم ينقل فقط هذا الأخير لكن قبل ذلك استدعى الضفدع العملاق غامابونتا، ما يظهر مخزون ميناتو الكبير من الشاكرا.
هنالك أشياء كثيرة تظهر مدى عظمة شخصية أسطورية كالهوكاجي الرابع ميناتو، غير الجانب القتالي طبعا، فميناتو كان ذلك الشخص البسيط الذي يحلم بعائلة بسيطة وحبه لها تحت بساط سلام يسود عالم الشينوبي.


فكرة وصاحب التدوينة: Baadr FakHmi
التدقيق اللغوي: Nabil Touir

أتمنى أن يكون هذا التقرير قد نال إعجابكم ^^

تعليقات

التنقل السريع للموضوع