القائمة الرئيسية

الصفحات

هنتر x هنتر: تقرير وشرح جميع قدرات شخصية ألوكا زولديك - من أعقد القدرات في Hunter × Hunter

هنتر x هنتر: شرح جميع قدرات شخصية ألوكا زولديك - من أعقد القدرات Hunter × Hunter
السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ

هنتر x هنتر: تقرير عن جميع قدرات شخصية الوكا زولديك Alluka Zoldyck من أعضاء عائلة الزولديك - من أعقد القدرات في انمي Hunter × Hunter


شرح طريقة عمل قدرة ألوكا من عائلة الزولديك - Alluka Zoldyck

  • ألوكا زولديك تطلب 3 طلبات، وإذا نفذت هذه الطلبات تحقق أي أمنية أو رغبة لديك، لكن إذا جاءت زولديك ألوكا وطلبت منك الطلب الأول ولم تنفذه والطلب الثاني ولم تنفذه والطلب الثالث ولم تنفذه والطلب الرابع والاخير ولم تنفذه هنا يموت الشخص الذي يطلب من ألوكا الطلبات مع شخص اخر على الأقل (يعني يموت شخصين على الاقل).

  • في حالة لم يقم الشخص بتنفيذ طلبات ألوكا Alluka الأربعة فعدد الأشخاص الذين سيموتون يكون على حسب قوة الطلبات، يعني إذا جاءت ألوكا وقالت لك صافحني أو إلعب معي أو تمشى معي أو خذني للبيت (طلبات بسيطة جدا) وانت لم تنفذ هذه الطلبات لأربع مرات هنا سيموت شخصين فقط⬅ الشخص الذي كانت تطلب منه ألوكا الطلبات وأما الشخص الثاني الذي سيموت هو أكثر شخص كان يحبه الشخص الأول الذي كان يطلب من ألوكا الطلبات.

  • في حالة كانت طلبات Alluka Zoldyck قوية جدا مثلا تقول لك اقطع أحد أطراف اصبعك أو اقتل شخص ما أو أعطيني 100 مليون دولار أو اقتل أكثر شخص عزيز عليك، ولم تنفذ طلبات ألوكا الأربعة، هنا عدد الأشخاص الذين سيموتون سيكون أكثر لأن طلبات ألوكا هنا قوية، اذا من هم هؤلاء الأشخاص الذين سيموتون؟⬅ الشخص الذي كانت تطلب منه ألوكا الطلبات وأكثر شخص كان يحبه الشخص الأول الذي كان يطلب من الوكا الطلبات، وثم 70 شخص سيموت تدريجيا، ال70 (اكثر أو اقل) شخص هم أكثر الأشخاص الذين قضوا وقتا طويلا مع الشخص الأول و الذين أحبهم.

من الذي يحدد قوة طلبات ألوكا Zoldyck - هنتر إكس هنتر

السؤال المطروح هنا: من الذي يحدد قوة طلبات ألوكا Zoldyck؟ لماذا ألوكا يمكن أن تطلب من شخص طلبات بسيطة جدا ويمكن أن تطلب من شخص آخر طلبات قوية جدا؟
الجواب ببساطة: هي الأمنية السابقة، مثلا لدينا شخصية غون فريكس وطلبت منه الزولديك الوكا 3 طلبات ونفذها وبعد ذلك طلب تحقيق أمنية من ألوكا وهي: أريد صنارة (سنارة) صيد جديدة وتم تنفيذ الطلب من طرفها (أمنية بسيطة جدا)، بالتالي إذا جاء شخص آخر وطلبت منه ألوكا 3 طلبات، هذه الطلبات ال3 ستكون بسيطة جدا على حسب أمنية فريكس غون البسيطة، بالمقابل اذا شخص آخر طلبت منه الوكا 3 طلبات ونفذها وبعد ذلك أراد تحقيق أمنية قوية جدا على سبيل المثال: أريد أن أصبح أقوى رجل في العالم وألوكا حققت هذه الأمنية، اذا، الشخص الآخر الذي سيأتي ستطلب منه ألوكا 3 طلبات قوية جدا على حسب الأمنية القوية التي حققتها للشخص الذي سبقه في الأمنية.

⬇⬇
 الأمنية كلما كانت أكبر وقوية⬅ الطلبات ستكون أصعب⬅ الطلبات الصعبة إذا لم تقم بتنفيذها⬅ عدد الأشخاص الذين يموتون سيكون أكبر
⬆⬆


شرح قوانين قدرة ألوكا زولديك من اعضاء عائلة الزولديك - Alluka Zoldyck

    1. طلبات ألوكا زولديك Alluka Zoldyck سواء كانت بسيطة أو قوية، في حال الشخص الذي كانت تطلب منه الطلبات، فشل في تحقيق هذه الطلبات لأربع مرات متتالية ومات، يرجع مستوى صعوبة الطلبات إلى أسهل مستوى، وبالتالي فهذا أفضل وقت للشخص الآخر الذي سيأتي بعد الشخص الأول (الذي مات) من أجل تحقيق أمنية من ألوكا.
    2. إذا ألوكا بدأت في طلباتها مع شخص ما، وهذا الشخص طلبت منه الوكا الطلب الأول ونفذه والطلب الثاني ونفذه وبعد هذا قام هذا الشخص بالذهاب إلى مكان بعيد، هنا ألوكا لن تطلب من أي شخص آخر إلا إذا عاد هذا الشخص وأكمل طلبات ألوكا او يفشل فيها.
    3. في حال طلبت ألوكا طلبات من شخص ما، يعني طلبت الطلب الأول وقام هذا الشخص بتنفيذه وطلب الثاني وقام بتنفيبذه، وبعده هذا الشخص ذهب لمكان آخر ومات في وسط الطلبات (لم يكمل طلبات الوكا)، في هذه الحالة يعتبر هذا الشخص فشل في تحقيق طلبات ألوكا وبالتالي سيموت هذا الشخص وأكثر شخص يحبه (موت شخصين على الأقل حسب قوة طلبات ألوكا).
    4. زولديك الوكا لا تستطيع طلب الطلبات من أي شخص إلا إذا عرفت اسمه.
    5. لا تستطيع ألوكا تحقيق أمنتين متتاليتين لنفس الشخص.

    وضع كيلوا زولديك مع قدرة الوكا زولديك - Alluka Zoldyck

        زولديك كيلوا يعتبر استثناء في قدرة الوكا زولديك، بمعنى جميع القوانين التي قلناها سابقا تنطبق على جميع الأشخاص في عالم هنتر اكس هنتر ما عدى كيلوا، بمعنى ان كيلوا يمكنه طلب أي أمنية بدون تحقيق طلبات ألوكا، والأمنية التي سيتمناها لن يترتب عنها طلبات قوية من بعد.


        أتمنى أن يكون هذا التقرير عن قدرات شخصية الوكا زولديك قد نال إعجابكم ^^
        أنت الان في اول موضوع

        تعليقات

        التنقل السريع للموضوع