القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير عن شخصية كيسامي من انمي ومانغا ناروتو و ناروتو شيبودن - Kisame

كيسامي - Kisame : إسم كيسامي يعني حرفيا " القرش الشيطان "، في حين أن إسم عائلته " هوشيجاكي " يعني : البرسيمون المجفف وهو نوع من الفواكه 🌴 يُشْبِهُ إلى حد كبير مخلوق في الأساطير اليابانية و يُدْعَى " Samebito " ويعني حرفيا " الرجل القرش " أو " Shark man " 🐟 .


- ماضيه حزين ومُمْتَلِئ بالخيانة، حيث أنه قَتَلَ فريقه المكون من 6 أشخاص لوحده وذلك لمنع العدو ( شينوبي كونوها ) من أخدهم أحياء و قراءة عقولهم، كما أنه قَتَلَ أحد السيافين السبعة الماهرين سويكازان فوكوغي المالك لسيف الساميهادا، ونتيجة لهذا أصبح هذا السيف لكيسامي، يُمْكِنُكُمْ ملاحظة كل هذه الأشياء بالحلقة 251 😁 .
- إذا تأملنا جيدا سنجد أن كل من هوشيجاكي كيسامي و أوتشيها إيتاتشي يَشْتَرِكُون في كونهم خونة وقاتلين لرفاقهم ( معاناة إيتاتشي أكثر من معاناة كيسامي و بمراحل 😞 ) .

- شريك هوشيجاكي كيسامي في منظمة الأكاتسكي هو أوتشيها إيتاتشي، فَهُوَ وَفِيٌّ جدا لهذا الأخير، ومُسْتَعِدٌّ لتنفيذ أوامره بدون تردد، وكان يَعْرف بمرضه، يُمْكِنُكُمْ مشاهدة الحلقة 251 وبالضبط الدقيقة 15 لأول لقاء جمع بينهما 😄 ونُشِيرُ بذكر أن بالحلقة 142 كَشَفَ توبي ( اوتشيها اوبيتو ) عن هويته لكيسامي على أنه أوتشيها مادارا، فكيسامي لم يرى هذا الأخير وجها لوجه و لا يعرف كيف يبدو إلا في تمثال قديم، فهو ليس أول لقاء جمع بينهما بل كان هناك لقاء في الماضي وتم ذكره بالحلقة 251 حيث شرح توبي ( اوتشيها اوبيتو ) لكيسامي عن خطة التسوكيومي .

- أَكْمَلَ ما مجموعه 332 مهمة من مختلف التصنيفات والصعوبات ( D -C -B -A S- ) وهذا يَدُل على قوته، ماهر جدا بإستخدام السيف، حيث أنه من مبارزي قرية الضباب السبعة الماهرين ( زابوزا - رينغو - أكابينو - كورياراري - موناجو - سويكازان - هوذوكي ) وسيفه يُدْعَى بالساميهادا، و يُشَكِّلُ مع هذا الأخير ثنائيا رائعا ومُنْسَجِمًا .
- فَسِرُّ قُوَّة هوشيجاكي كيسامي الكبيرة تَكْمُنُ في سيفه، حيث يَمْتَصُّ التشاكرا من العدو ويعطيها لحامله، فهذا السيف يَخْتَارُ حامله بنفسه كما إختار كيلر بي فيما بعد 😁 ويَنْدَمِجُ هوشيجاكي كيسامي مع هذا السيف لِيُصْبِحَ نصف قرش ونصف إنسان حسب وصف كيلر بي له .

- قوي في النينجوتسو والتيجوتسو، لديه قوة إحتمال كبيرة ومستعمل ماهر لعنصر الماء 💧. 
- يَمْتَلِكُ أكبر قدر من التشاكرا بَيْنَ جميع أعضاء منظمة الأكاتسكي لدرجة تلقيبه بالبيجو دون ذيل، وتلقيبه أيضا بسفاح قرية الضباب، وقال عن نفسه في قتاله ضد كيلر بي وبالضبط بالحلقة 207 " أن لا أحد أفضل منه في المنظمة من حيث القبض على الفريسة وهي حية " .

- تمت هَزِيمَتُهُ على يد مايتو غاي، وبالمناسبة فغاي تقاتل معه 3 مرات 😁 وفي أخر مرة إنتحر بحيث جَعَلَ من نفسه طعاما لسمك القرش الخاص به وذلك بسبب إنْهَاكِهِ وفقدانه الكثير من التشاكرا جراء قتاله مع غاي، ويُمْكِنُكُمْ ملاحظة كل هذه الأمور بالحلقة 251 .
- كانت أخر كلماته قبل وقت قصير من موته " يَبْدُو أنني لم أَكُنْ إنسانا ذا قيمة تذكر " وعَلَّقَ مايتو غاي على موته بالقول " رُبَّما كان عدو، لَكِنّهُ مات بطريقة مشرفة، الشينوبي يُعْرَفُ عبر طريقة موته، هوشيكاجي كيسامي لن أنساك أبدا " .



يمكنكم أيضا قراءة هذه التقارير : 

أتمنى أن يكون هذا التقرير قد نال إعجابكم ^^

للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :
https://twitter.com/nabile8

تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع