القائمة الرئيسية

الصفحات

أذكى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن

أذكى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن :



انمي ناروتو تميزت شخصياته بالذكاء و توظيفها إما في المصلحة العامة أو الخاصة و هذه قائمة للعد التنازلي لأذكى 10 شخصيات في انمي ناروتو :



شيمورا دانزو : وظف ذكاءه في محاولة جدية للإنقلاب على قرية كونوها لكي يصبح الهوكاجي، بحيث أنه جمع العديد من أعين الشارينغان من شينوبي عشيرة الأوتشيها الذين قتلهم، و أخفى هذه الأعين تحت ضمادات يده تحسبا لتوظيفها في الحرب الأهلية التي كان من المقرر نشوبها، لكنه نجح في ذلك دون حرب بحيث إستغل مرض الهوكاجي الخامس تسونادي و حل محلها ليصبح الهوكاجي السادس، و كاد ينجح في إحكام قبضته على كونوها لولا تعرض ساسكي له في قتال جمع بينهما أقل ما يقال عنه أنه رائع .



جيرايا : أو الناسك المنحرف كما يسميه ناروتو، هو على خلاف ما يبدو عليه من غباء، فإنه شخص ذكي جدا و يتجلى ذكائه في حل لغز Pain ( ناجاتو )، فلولاه لما تمكن ناروتو من هزيمة Pain، فمستشاري كونوها أرادوا منه أن يصبح هوكاجي لكنه رفض ذلك لأنه أراد أن يكمل تدريب ناروتو و يكمل أيضا تأليف كتابه .
 

اوروتشيمارو : عبقري التجارب المحرمة، قام بالعديد منها على جثث الشينوبي من أجل الوصول إلى نتيجة معينة تمكنه من الإطاحة بكونوها و قد تمكن من تطوير تقنية محرمة و هي الإيدو تنسي التي إبتكرها الهوكاجي الثاني توبيراما، و التي لعبت الدور الأكبر في تحفيز أوبيتو على إعلان قيام حرب الشينوبي الرابعة .


أوتشيها إيتاتشي : ذكائه و قدرته على إكتساب المهارات بسرعة أهلته ليكون شينوبي عظيم، تجلى ذكائه في وضع خطة ستمكنه من تلقين أخوه ساسكي جميع المهارات التي تتميز بها عين الشارينغان، كما يتميز بالقدرة الفائقة على قراءة تحركات الخصم و جعلها في صفه و كان له الفضل في إيقاف التقنية الأقوى تقنية الإيدو تنسي بعدما هزم ياكوشي كابوتو .
أوتشيها مادارا : تجلى ذكائه في وضع خطة بعيدة المدى، حيث أنه إختار أوبيتو ليقود  حملة جمع فيها شينوبي أقوياء لشن حرب ضد القرى الخمس العظمى و إنشاء مشروع التسوكيومي الأبدية، بالإضافة إلى أنه وضع خطة لإعادته للحياة عبر تقنية ناغاتو " قيدو ريني تنسي نوجتسو " و  نجح في تفعيل مشروع الحلم الأبدي ( التسوكيومي ) .



ياكوشي كابوتو : اليد اليمنى لأوروتشيمارو، تجلى ذكائه في متابعة تجارب معلمه أوروتشيمارو بعد موته، و قد وصل إلى ما لم يستطع معلمه الوصول إليه و هو طور ناسك الثعابين بعدما تدرب على يد سيدة الثعابين، و كذلك تفعيل تقنية الإيدو تنسي على مدى واسع في حرب الشينوبي الرابعة التي رجحت كفة مادارا للفوز بالحرب لولا تدخل الأسطورة أوتشيها إيتاتشي و إيقافه لتقنية .


توبيراما سينجو : تجلى ذكائه في القدرة على التسيير بحكمة و بدون أخطاء بحيث أنه كان من مجرد النظر إلى شخص معين يعلم نواياه مثل ما حدث مع مادارا، بالإضافة إلى إبتكاره تقنية نسخ الظل و تقنية الإيدو تنسي اللتان ستحرمان فيما بعد، وإقامته لنظام القرية عن طريق الأكاديمية و الأنبو وإمتحانات الشونين و مركز الشرطة العسكرية .


نارا شيكاكو : ذكاء خارق أهله ليكون واضع خطط حربية جيد، و قد لعب دورا كبيرا في فوز تحالف قوى الشينوبي بالحرب ضد مادارا من خلال خططه الإستراتيجية التي أطاحت بجيش زيتسو الأبيض .


هاتاكي كاكاشي : إجتمعت فيه جميع الأوصاف من سرعة و ذكاء و قوة، يتجلى ذكاءه في القيام بما لم يستطع أي أوتشيها القيام به وهو نسخ أكثر من ألف جيتسو عبر الشارينغان، و وظف كل هذه التقنيات في الحرب للإطاحة بأعدائه، بالإضافة أنه الهوكاجي السادس 😁  .

تقرير عن شخصية هاتاكي كاكاشي من انمي ومانغا ناروتو و ناروتو شيبودن - Hatake Kakashi ➨➨➨



نارا شيكامارو : الأذكى من دون منازع، من أهم صفاته القدرة على وضع خطط جهنمية أثناء المعركة وخلال مدة قصيرة جدا، والغريب أن خططه غالبا ما تنجح و تخميناته تكون في محلها .



زيتسو الأسود : أعتبره شخصيا أذكى  شخصية في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن، من ناحية القوة القتالية فهو ضعيف جدا و من ناحية الذكاء و تخطيط فهو مدهش 😈 فهو بارع في التجسس و ذو فائدة كبيرة بنسبة لحلفائه .
تقرير عن شخصية زيتسو من انمي ومانغا ناروتو و ناروتو شيبودن - Zetsu ➨➨➨


يمكنكم أيضا قراءة هذه التدوينات :

اكثر 7 شخصيات حزنا على موتهم في ناروتو و ناروتو شيبودن

اقوى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن


للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر:
https://twitter.com/nabile8

أتمنى أن تعجبكم هذه التدوينة 😄 و طبعا لا تنسوا دعمنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم .
فكرة و صاحب التدوينة :   Abd Elmajid saissi hassani
كتابة و تحرير التدوينة : Nabil Touir

تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره وإدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
التنقل السريع للموضوع