القائمة الرئيسية

الصفحات

اكثر 7 شخصيات حزنا على موتهم في ناروتو و ناروتو شيبودن

اكثر 7 شخصيات حزنا على موتهم في ناروتو و ناروتو شيبودن :


كلنا نعلم أن موت شخص معين كانت له مكانة في قلوبنا سيأثر فينا بالتأكيد، انمي ناروتو الانمي الحزين الذي أدت وفاة بعض شخصياته إلى التأثير بشدة في المشاهد، و في هذه التدوينة سنتطرق للترتيب التنازلي لأكثر 7 حالات وفاة حزنا على الإطلاق :


زابوزا موموشي و هاكو : موت الشيطان زابوزا أثناء محاولته القضاء على الفريق السابع بعد أن تغيرت نفسيته بسبب موت هاكو الذي قتل على يد هاتاكي كاكاشي بطريقة غير مباشرة، مع العلم أن موت هاكو أثر في شخصيا حتى أنني دمعت عيناي 😢 .


 
هيروزين ساروتوبي ( الهوكاجي الثالث ) : الذي تميزت فترة حكمه ببعض محاولات الإنقلاب إما من طرف شيمورا دانزو أو أوروتشيمارو، يتميز بحكمته البالغة و فصاحته في الكلام بسبب خبرته الطويلة في التعامل مع الناس، توفي على يد أوروتشيمارو بعد أن فشلت خطة هذا الأخير في تدمير قرية كونوها، و بالمناسبة فهيروزين هو مدرب أوروتشيمارو .



ناجاتو ( باين ) : بعدما قام بتدمير قرية كونوها بالكامل تمت هزيمته من طرف أوزوماكي ناروتو في قتال أقل ما يقال عنه أنه أفضل قتال في عالم الأنمي، بعد ذلك ضحى بنفسه حيث إستعمل تقنية رائعة مكنته من إنقاد من قتلهم في هجومه على قرية كونوها و هذه التقنية إسمها : " قيدو ريني تينسي نوجتسو "، مع العلم أن هذه التقنية هي التقنية الأولى في الانمي التي تليها  تقنية الإيدو تنسي .


نيجي هيوغا : قوي، لديه خبرة و مهارة جيدة، ينتمي إلى عشيرة الهيوغا التي تتميز بعين البياكوغان و هذه الأخيرة لها القدرة على رؤية نقاط التشاكرا و تدفقها، النينجا الذي كان سيصبح أحد أشرار كونوها لولا أوزوماكي ناروتو الذي يغير حياة و طبيعة أي شخص يلتقيه، توفي أثناء محاولته إنقاد كل من أوزوماكي ناروتو و هيناتا هيوغا في حرب الشينوبي الرابعة .


أسوما ساروتوبي : الصديق المقرب لشيكامارو نارا، إشتهر بالإدمان على التدخين، قتل على يد عضو الأكاتسكي هيدان الذي نال منه شيكامارو نارا فيما بعد، سَبَّبَ موته حزن كبير في قلب عشيقته كوريناي يوهي و الداهية شيكامارو نارا .


جيرايا : لا يمكن أن تكرهه بتاتا فهو أكثر شخصية محبوبة في انمي ناروتو و أعز الناس إلى قلب أوزوماكي ناروتو... إشتهر بالكوميديا و الإنحراف، توفي على يد ناجاتو ( باين )... موته خلف حزنا في القرية بأكملها، و بالمناسبة فأنا شخصيا تأثرت عند موته .



أوتشيها إيتاتشي : حالة الوفاة الأكثر حزنا على الإطلاق و الشخصية الأكثر شهرة على الإطلاق، توفي على يد أخوه أوتشيها ساسكي بعد معانته الطويلة مع المرض حيث كان يعتمد على العقاقير و الأدوية ليطيل عمره، و هناك إشاعات تقول بأن أوتاكو يابانيين و بريطانيين إنتحروا لما توفي أوتشيها إيتاتشي بالرغم من أنه غير موجود على أرض الواقع .
أتمنى أن يعجبكم هذه التدوينة 😁 و طبعا لا تنسوا دعمنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم .

يمكنكم أيضا قراءة هذه التدوينات :

أذكى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن

اقوى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن


للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر:
https://twitter.com/nabile8

فكرة و صاحب التدوينة : Abd Elmajid saissi hassani
كتابة و تحرير التدوينة : Nabil Touir

تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره وإدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
التنقل السريع للموضوع