القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن

اقوى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن :


تعتبر شخصيات ناروتو إحدى أقوى شخصيات الانمي اذا لم تكن أقواها، و في هذه التدوينة سنتطرق للعد التنازلي لأقوى 10 شخصيات في انمي ناروتو :


هاتاكي كاكاشي : نسخ أكثر من ألف جيتسو، يتصف بالقوة و السرعة و الذكاء و هو مشهور بين الشينوبي، حيث يعرف بالنينجا الناسخ و يعرف أيضا بشارينغان كاكاشي لأنه يَمْلِكُ الشارينغان و يضرب له ألف حساب و حساب، مُسْتَعْمِلٌ للعناصر الخمسة ( البرق، الأرض، الماء، الرياح، النار ) وأفضل تقنية لديه هي شيدوري أو كما يسميها رايكيري، فكاكاشي قوي في النينجوتسو والتايجوتسو والجينجتسو، و أما نقاط ضعفه فهي في قدرة تحمله الضعيفة .
*ملاحظة رايكيري هي إسم الشهرة، لأن كاكاشي قَطَعَ شخصا بالبرق مع تلك الحركة  .
- بما أن كاكاشي قوي فقد كانت قتالاته من أجمل ما يكون ونذكر على سبيل المثال : قتاله ضد زابوزا، Pain، كاكوزو، هيدان، إيتاتشي، أوبيتو...الخ، فزعيم منظمة الأكاتسكي Pain قال عنه : " أنت تتحرك بسرعة جيدة، لديك أساليب مُتَعَدِّدَة، لابد أن يموت من هم مثلك وإلا زادت مشاكلنا " .

تقرير عن شخصية هاتاكي كاكاشي من انمي ومانغا ناروتو و ناروتو شيبودن - Hatake Kakashi ➨➨➨



مايتو جاي : في وضعية البوابة الثامنة بوابة الموت تنبأ به أب كاكاشي بأنه سيصبح أقوى من هذا الأخير، و إتضح ذلك في مواجهته لمادارا، يعتبر من أفضل مستخدمي التايجوتسو في كونوها، وقد لقب بوحش كونوها الأخضر نظرا لسرعته و قوته الكبيرة .
و من أفضل قتالاته : قتاله ضد مادارا، كيسامي .


ميناتو ناميكازي ( الهوكاجي الرابع ) : أب ناروتو بطل القصة، أصغر شينوبي يأخد لقب الهوكاجي و يلقب بوميض كونوها الأصفر، قام بالتصدي لثعلب الذيول التسعة و قام بختم نصف تشاكرا هذا الأخير في إبنه ناروتو .
- يتميز الهوكاجي الرابع بذكائه حيث وصفه جيرايا بأنه العبقري الذي يظهر مرة واحدة، كما يتميز بقوته وسرعته وأختامه المتعددة، بالإضافة إلى ذلك أنه يتميز بمهارات هجومية رائعة ك : الراسينغان والإنتقال الأني .
و من أفضل قتالاته : قتاله الرائع ضد أوبيتو .
 


ناجاتو ( باين ) : زعيم منظمة الأكاتسكي ومالك رينيغان مادارا، حيث قام هذا الأخير بإعطاء ناغاتو الرينيغان عندما كان صغير، قام ناجاتو بتوزيع تشاكراه على ستة أشخاص من الذين قتلهم و شكل ما يسمى ب : باين - Pain، هزم أحد السانين الأسطوريين جيرايا و دمر كونوها عن أخرها بإستعماله لتقنية شينرا تينسي، و بالمناسبة فهذه التقنية هي أفضل تقنية بنسبة لي في انمي ناروتو .
- عين الرينيغان تمتاز بعدة قدرات خاصة ومميزة و أسطورية منها : التحكم بالموت والحياة، القدرة على رؤية الحواجز غير المرئية مما يسمح بتجنب الفخاخ، التحكم بالشينوبي والحيوانات عن طريق التلاعب بتشاكرا الطبيعة، إستدعاء تمثال الجيدو ( فحسب ما قال زيتسو الأسود أن مادارا و ناجاتو هما الوحيدان اللذان يمكنهما إستدعاء تمثال الغيدو ) .
ومن أفضل قتالاته : قتاله الرائع ضد جيرايا وقتاله الأسطوري ضد ناروتو، مع العلم أن هذا القتال الأخير أعتبره شخصيا أفضل قتال في عالم الأنمي .
 

أوتشيها إيتاتشي : أعظم شينوبي على الإطلاق، الكثير من محبي انمي ناروتو يعتبرون هذه الشخصية أفضل شخصية في عالم الأنمي، وبالمناسبة فالمؤلف ماساشي كيشيموتو صرح بأن أفضل شخصية بنسبة له في منظمة الأكاتسكي هو إيتاتشي، إتصف بالقوة منذ صغره حيث أيقظ الشارينغان و في عمره 8 سنوات فقط  وعاش حياته كخائن رغما عنه، و هناك إشاعة تقول بأنه لم يستخدم إلا %15 من قوته إلى حد الأن .
- أشار إيتاتشي أنه يتقن 3 تقنيات بفاعلية كبيرة و هي : جينجتسو ( تقنيات الوهم )، أسلوب النار ( Style Fire )، شوريكين جتسو، فزيتسو الأسود قال : " أن عين إيتاتشي اليسرى تمتلك أقوى تقنيات الجينجتسو و أما العين اليمنى فهي تمتلك أقوى تقنيات النينجتسو الهجومية كالأماتراس " .  
و من أفضل قتالاته : قتاله ضد أخوه أوتشيها ساسكي .
أوتشيها أوبيتو ( توبي - مادارا ) : الحاقد، الغيور، المنتقم، الساعي إلى إقامة عالم خال من الحروب على حد قوله، سموه كما شئتم فهو أقوى من الجميع إذا كان في طور جينشوريكي الجيوبي ( هاشيراما سينجو أقوى شينوبي إعترف بأن أوبيتو في هذا الطور أقوى منه )، زعيم منظمة الأكاتسكي الذي أشعل الفتنة في عالم الشينوبي و مهد لقيام حرب النينجا الرابعة .
- شخصية تمتلك مؤدي صوت رهيب  و إسمه : " Uchida Naoya "، وصراحة فهذا الأخير لعب دورا كبيرا في فخامة هذه الشخصية ( أوبيتو المقنع )، و بالمناسبة فهو أيضا مؤدي صوت شخصية أوتشيها مادارا . 
- له القدرة على إمتصاص الأشياء من حوله، إضافة إلى ذلك أنه قادر على المرور من خلال الأشياء لمدة 5 دقائق فقط حسب ما قالت كونان، فميناتو الهوكاجي الرابع قال عن تقنية الإنتقال الأني الخاصة بأوبيتو بأنها تفوقت على تقنيته و على تقنية الهوكاجي الثاني توبيراما، و أما نقاط ضعفه القتالية فتكمن في إستغراقه لوقت طويل لإمتصاص نفسه إلى داخل . 
و من أفضل قتالاته : قتاله ضد كونان، كاكاشي .
هاشيراما سينجو : أعظم شينوبي في تاريخ انمي ناروتو، أب الشينوبي و مؤسس قرية كونوها بشراكة مع أوتشيها مادارا، و الشخص الوحيد الذي أتقن نينجيتسو الخشب و الوحيد أيضا الذي قهر المارد أوتشيها مادارا، و بالمناسبة فهو أقوى هوكاجي على الإطلاق .
- شخص حكيم، قوي، يحب قريته كونوها جدا جدا و طيلة حياته كان هدفه أن يعم الأمن و السلام في عالم الشينوبي، فحتى ألد أعدائه أوتشيها مادارا قال عنه : " هاشيراما هو أكثر شخص أكن له الإحترام " هذا كلام عدوه، فما بالك بكلام عائلته و أصدقائه و أفراد عشيرته .
و من أفضل قتالاته : قتاله ضد أوتشيها مادارا .

 
أوتشيها ساسكي : خدع من طرف أخوه أوتشيها إيتاتشي فسعى إلى الإنتقام منه، و لم يكن يعلم بأن ذلك ليس إلا إمتحان لزيادة قوته، فإكتسب بمساعدة أخوه المانجكيو شارينغان ( سوسانو - الأماتراس ) و قوة أندورا بمساعدة حكيم المسارات الستة المعروف إختصارا ب : الريكودو .
- شخصية عبقرية من عشيرة الأوتشيها إحدى العشائر الأكثر بروزا في قرية كونوها و التي عرفت بعين الشارينغان و إستخدامها لعنصر النار، مع العلم أن الناجي الوحيد من عشيرة الأوتشيها هو أوتشيها ساسكي ( تزوج ساكورا هارونو و ولد منها إبنة إسمها أوتشيها سارادا و هذه الأخيرة لديها الصفات الوراثية لعشيرة الأوتشيها )
و من أفضل قتالاته : قتاله ضد أوزوماكي ناروتو، أوتشيها إيتاتشي، كيلر بي، ديدارا، الكاجي 5، شيمورا دانزو .

 
أوزوماكي ناروتو : جينشوريكي الكيوبي، ناسك الضفادع، مكتسب قوة الريكودو سينين... كلها مميزات جعلت منه الشينوبي الثاني في عالم النينجا، بالإضافة إلى لعبه أدوارا لا تنسى في وصول كونوها إلى ما هي عليه الأن .
و من أفضل قتالاته : قتاله الأسطوري ضد ناجاتو ( باين )، مع العلم أن هذا القتال الأخير أعتبره شخصيا أفضل قتال في عالم الأنمي .

 
أوتشيها مادارا : أقوى نينجا في عالم الشينوبي، زعيم عشيرة الأوتشيها، يعتبر من الشخصيات المشهورة في عالم الأنمي، جينشوريكي الجيوبي  و مكتسب قوة ناسك المسارات الستة التي ليس أقوى منها قوة، كلها مواصفات أهلته ليكون الشينوبي الأول في عالم النينجا .
- يمتلك أقوى عيون الشارينغان، بحيث أنه أول من أيقظ المانغكيو شارينغان و أول من أيقظ الرينيغان، و قد تمكن بمساعدة أوتشيها أوبيتو و زيتسو الأسود و الأبيض من تحقيق طموحه و هدفه و هو التسوكيومي اللانهائية .
و من أفضل قتالاته : قتاله ضد الكاجي 5، قتاله ضد هاشيراما سينجو .

* ربما إذا قمنا بمقارنة قوة هاغورومو و أوتشيها مادارا فسنجد أن هذا الأخير أقوى من هاغورومو، أما إذا قمنا بمقارنة قوة أوتشيها مادارا و قوة كاغويا فسنجد ان هذه الأخيرة أقوى من أوتشيها مادارا .

أتمنى أن تعجبكم هذه التدوينة 😁 و طبعا لا تنسوا دعمنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم .

يمكنكم أيضا قراءة هذه التدوينات :

اكثر 7 شخصيات حزنا على موتهم في ناروتو و ناروتو شيبودن

أذكى 10 شخصيات في انمي ناروتو و ناروتو شيبودن


للتواصل معي  :
حسابي على موقع تويتر:
https://twitter.com/nabile8

فكرة و صاحب الموضوع : Abd Elmajid saissi hassani
كتابة و تحرير الموضوع : Nabil Touir

تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره وإدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
التنقل السريع للموضوع