القائمة الرئيسية

الصفحات

روايتي عن ناروتو شيبودن - بطل الحرب أوزوماكي ناروتو - Naruto Shippuden





أوزوماكي ناواكي شينوبي ليس له وزن ومكانة كبيرة في عالم الشينوبي، مجرد راوي إخترته ليروي القصة رغم أني لا أحبذ سرد القصة كرواية 😄

- لا أصدق أنني جالس على هذا الكرسي وأمام هذه الطاولة وعلى يدي قلم أكتب به ما أشاء بكل أريحية و تحت هذا الجو المشمس الخلاب أن أعيش كل هاته المدة شيء يستحق الإعجاب حقا، قد يبدو لك كلامي غريبا ومبالغا فيه لكن أن تكون شينوبي متوسط المستوى وتخوض حروبا طاحنة و تنجو منها في عصر عرف عنه الجنون كالعصر الذي زامنته لهو أمر مدهش حقا على الأقل بالنسبة لي .
- كنت أريد أن أكتب كتاب يحكي عن أعظم حقبة في تاريخ الشينوبي حقبة لم ولن يشهد لها مثيل من قبل أو من بعد، الفكرة كانت تصاحبني منذ صغري وقتها كانت أقوى حقبة شهدت ندية وإثارة هي حقبة الهوكاجي الثاني توبيراما 
سينجو، لكن مالبثت أن أبدأ في الكتابة حتى دقت طبول الحرب بين القرى الخمس الكبرى و الأكاتسكي وفي تلك اللحضة عرفت أنني أمام لحضة تاريخية قد تكون هي الأعظم، والأدهى من ذلك سأكون عاصرتها بدل أن أقرأ عنها أو أسمع عنها من عند الناس .
- كنت أحد الذين خاضوا حرب النينجا الرابعة العظمى وكان هدفي الوحيد هو النجاة من تلك الحرب سواء فزنا أو خسرنا، لم أكن أنوي الموت هناك ولحسن الحظ نجوت، لست بشينوبي قوي لكن زيتسو الأبيض لم يكن بتلك القوة الكافية لقتلي رغم كثرة عددهم .


- لو سألتني ما أكثر شيء تذكره في الحرب سأقول لك ضهر أوزوماكي ناروتو، كان دائما أمامنا، أردت أن أجاريه لكن لم أستطع ذلك ( لا أقصد مجاراته في السرعة بل في العظمة ) لقد كان في كل مكان يساعد الجميع ويقاتل بجانبهم .
- فزنا بتلك الحرب بفضل 
أوزوماكي ناروتو وقد إستحق لقب بطل حرب الشينوبي الرابعة، كنت أشعر بقليل من الغيرة منه لكنني كنت سعيد في نفس الوقت، سعيد ليس لأنني نجوت من الحرب سعيد كوني وجدت قصة ستكون خالدة، قصة ستحكي عن أعظم حقبة في التاريخ بطلها أعظم شينوبي في التاريخ .
- إستمتعنا جميعا بتلك السنوات السعيدة، لأول مرة لم تكن هنالك ضغينة بين القرى الخمس الكبرى لقد كان سلاما بالفعل، جمعت المعلومات اللازمة ليكون كتابي ذاك مصدرا موثوق للأجيال اللاحقة فيما بعد، باشرت بالفعل في الكتابة وكان عنوان الكتاب "عصر الشينوبي العظيم"، يقولون أن الكتاب يقرأ من عنوانه لكنني لم أكثرت لذلك، كنت أقول في نفسي لا أريد أن يقرأ كتابي أولائك الذين يحكمون على الشيء من غلافه .

- كنت غارقا في أحلام وتخيلات عن الشهرة التي سيجلبها الكتاب، كنت سعيدا وفخورا بما أنجزت و قاربت على إنهاء الكتاب، لكن الأول من ماي لن أنسى ذلك اليوم أبدا، عشت أياما أسوء من ذلك اليوم لكن هذا اليوم بالذات بقي راسخا في عقلي إلى الآن، لا أعرف هل الأمر صدفة أم تم التخطيط لذلك لكن هذا اليوم كان سببا مباشرا في ظهور حقبة لم يشهد لها مثيل وقد سميت فيما بعد ب: "حقبة فجر الحروب " .
- ماذا تعرف عن فجر الحروب ؟ لو كنت لأول مرة تسمع هذا الإسم فأنت واحد من إثنين إما أنك ولدت بعد هاته الحقبة بقرون عديدة أو أنك كنت في غيبوبة جعلتك خارج هذا العالم، فمن هذا الذي لم يسمع بهذا الإسم كيف لا والحروب بلغت أشدها في هذا الزمن من مشرق الأرض إلى مغربها .

فكرة و صاحب التدوينة : Mohamed Ariwa 
التدقيق اللغوي Nabil Touir

أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ^^


للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :
https://twitter.com/nabile8


تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع