القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير عن شخصية ناجاتو (Pain) من انمي ومانغا ناروتو و ناروتو شيبودن - (Nagato (Pain

ناجاتو - ( Nagato ( Pain : واحد من أهم الشخصيات التي لها دور مهم في انمي ومانغا ناروتو، ينتمي لسلالة السينجو ويعتبر نفسه إله 💪


- إسم ناجاتو/Nagato يعني " بوابة طويلة الأمد " وقد يكون هذا الإسم تم إقتباسه من النينجا الشهير فوجبياشي ناجاتو، مع العلم أن هذا الإسم تم إطلاقه على سفينة حربية بحرية وتم صنعها بالعام 1910 .
- عاش فترة صغره يتيما وخائفا حيث ولد في حرب الشينوبي 3 وقتل شينوبي قرية كونوها والديه أمام عينيه بالخطأ، حتى إلتقى بكونان/Konan و ياهيكو/Yahiko لينضم إليهما .

- كان ضعيف القلب وكل همه حماية أصدقائه، وأما هدفه فكان هدف ياهيكو وهو السيطرة على عالم الشينوبي وتحقيق السلام .
- ناجاتو له ألمان :     1- موت والديه أمام عينيه .      2- موت ياهيكو .

- مفهوم الألم عند ناجاتو هو كالتالي : " سأعطي كل شعب مقاتل أسلوبا محرما كسلاح لهم وعندما يستخدمون هذا السلاح لن يتخلوا عنه وسيموت الملايين في لحظات، وسيكون الناجون منهم في هلع وخوف، وبذلك ستعرف كل الشعوب والأمم معنى الألم " - بالمناسبة فمفهوم الألم عند ناجاتو إستخلصه هذا الأخير من ياهيكو أعز أصدقائه .

- من هواياته عندما كان صغير التدرب على تقنيات النينجوتسو حيث دربه أحد السنين الأسطوريين جيرايا/Jiraiya لمدة 3 سنوات، لكن عندما إلتقى هذا الأخير بناجاتو بالضبط بالحلقة 130 جمع بينهما قتال رائع وحماسي ما أدى إلى مقتل جيرايا .
* ملاحظة : جيرايا كان يعتقد أن الطفل المختار الذي حلم به زعيم الضفادع هو ناجاتو لكنه كان مخطئ، لأن هذا الطفل هو الأسطورة أوزوماكي ناروتو .
* ملاحظة : المؤسس الحقيقي لمنظمة الأكاتسكي هو توبي ( أوبيتو أوتشيها )، فهذا الأخير شجع ياهيكو على تأسيس المنظمة وبعد موته حل محله ناجاتو .

- حسب ما قال جيرايا عن ناجاتو أن بإمكانه القيام بجمع عناصر التشاكرا المختلفة والتي لا يستطيع أن ينفذها الشخص العادي + يستطيع عمل كل أساليب النينجوتسو الأساسية، مع العلم أنه أثقنها كلها في سن 10 .
- سبب تشكيل ناجاتو لمنظمة الأكاتسكي حسب ما قاله هو تحطيم سلسلة الضغينة المنتشرة بين الشينوبي والتي تحصد العديد من القتلى خلال الحروب .

- من ناحية القدرات القتالية والتقنيات فإن ناجاتو يمتلك أقوى عيون الدوجتسو وهي عين الرينيغان/Rinnegan التي قالت عنها كونان بأنها أسلوب للتحكم بالحياة والموت، أما سبب إمتلاكه لهذه العين هو أن أوتشيها مادارا/Uchiha Madara عندما أحس بقرب موته زرعها في ناجاتو عندما كان طفلا صغير، وهذه الحقيقة لا يعرفها سوى مادارا، أوبيتو، زيتسو/Zetsu، كونان بعدما أخبرها أوبيتو قبل أن يقتلها .
* ملاحظة : مادارا إختار ناجاتو بالضبط لأنه من عشيرة الأوزوماكي، وهذه العشيرة معروف عنها قوة تحملهم بالإضافة إلى شعرهم الأحمر مثل: كارين/Karin، ناجاتو، كوشينا/Kushina، فعين الرينيغان قوية ويصعب التحكم بقوتها وهناك عشيرتين فقط تستطيع التحكم بقوة هذه العين وهي عشيرة الأوزوماكي وعشيرة الأوتشيها .


تقرير عن شخصيات باين الستة من انمي ناروتو شيبودن - Six Paths of Pain / لقراءة التدوينة المرجو الضغط على العنوان 😄

- الشيئ المشترك بين ناجاتو و أوزوماكي ناروتو هو أن كلاهما لديه نفس الهدف وهو تحقيق السلام في عالم الشينوبي، ولكل واحد منهما طرقه في تحقيق العدالة .
- تمت إعادة إحياءه بواسطة تقنية ياكوشي كابوتو/Yakushi Kabuto الإيدو تنسي خلال حرب الشينوبي 4 حيث واجه أوزوماكي ناروتو مرة ثانية بتغيير كبير في القوى عن قتالهما في المرة الأولى، فهذه المرة أصبح ناروتو يتحكم بتشاكرا الكيوبي أي أنه أصبح قويا عن ذي قبل وفي المقابل أصبح ناجاتو يمتلك لوحده جميع قدرات أجساده الستة، لكن ومع ذلك تمت هزيمته عن طريق أوتشيها إيتاتشي/Uchiha Itachi بمساعدة كل من ناروتو و كيلر بي/Killer Bee .


- أفضل قتال بنسبة لي لهذه الشخصية قتاله ضد أوزوماكي ناروتو وقتاله ضد جيرايا وقتاله أيضا ضد هاتاكي كاكاشي/Hatake Kakashi، وبالمناسبة فأطول مدة قاتلت فيها أجساد باين/Pain كان ضد أوزوماكي ناروتو .
- من الحكم التي قالتها هذه الشخصية وأعجبتني كالتالي : " لا يمكننا أن نتفاهم إلا إذا كنت تعرف الألم نفسه، لن تفهم الذي أمامك إلا إذا إشتركت معه في الألم، هذه الحقيقة " موجها هذا الكلام لناروتو .


يمكنكم أيضا قراءة هذه التقارير : 


أتمنى أن يكون هذا التقرير قد نال إعجابكم ^^


للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :
https://twitter.com/nabile8


تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع