القائمة الرئيسية

الصفحات

اليوم سأذكر لكم العيوب التي أراها أنا شخصيا في انمي ون بيس/One Piece 😄

عيوب انمي ون بيس/One Piece :
1- الجدية : ون بيس من حيث الجدية يمتلك نسبة منخفضة يعني أغلب المواقف تفتقر للجدية، لكن يمكن القول في ساعات الجدية تصبح الجدية ولو كانت منخفضة .
2- الرسم والتمطيط : هذه أمور معروفة ولست مضطرا للغوص فيها أكثر، لكن كملحوظة أنا ليست لدي مشكلة مع رسم ون بيس منذ إنطلاق أحداثه ولكن إبتداءا من أرك دريسروزا/Dressrosa أصبح الأمر يضايقني نوعا ما .
3- الفراغات بين الأحداث : يعني بعد إنتهاء كل أرك تأتي مرحلة الركود وهي مرحلة بين نهاية أرك وإقتراب أرك أخر، وغالبا ما تكون حلقات باردة أو بعبارة أخرى حلقات ليس لها تأثير في القصة .
4- الشخصيات : بعض الشخصيات لم يتم رسمها بالطريقة الملائمة أو بصفتها المناسبة لدورها، وعلى سبيل المثال الشخصية التي ظهرت بعد أحداث دريسروزا/Dressrosa والذي إدعى بأنه إبن اللحية بيضاء .
5- تطور البطل أو التحولات : صراحة تطور مونكي دي لوفي/monkey D Luffy وإنتفاخ جسده لم يعجبني أبدا، يعني كلما أراد البطل زيادة قوته ينبغي عليه تغيير حجمه وجسده وهذه النقطة ينبغي ألا توجد داخل هذا الانمي .
6- شكل هاكي التصلب :  من منظوري الشخصي فإن شكل هاكي التصلب لم يعجبني مطلقا، يعني ذاك السواد الداكن المتصلب الذي يظهر في الجسد كجسد فيرغو/Vergo الذي أصبح كله أسود، وهذا شيئ لم يرق لي و كان من الأفضل أن يجد المؤلف شكل آخر أكثر قابلية لهاكي التصلب .
7- هزيمة اينيل/Eneru : صراحة أرى هذا القتال بين مونكي دي لوفي و اينيل/Eneru هو أكثر القتالات ظلما في ون بيس إن لم أقل في عالم الأنمي كله، مونكي دي لوفي القرصان المبتدأ يهزم اينيل صاحب الفاكهة الأسطورية المدمرة، بالمنطق فالنتيجة يمكن قبولها يعني المطاط مضاد للبرق لكن كان على المؤلف أن يجد حلا مناسبا، فاينيل لو كان قرصانا لكانت مكافأته تفوق ال500 مليون بيلي حسب تصريح المؤلف ويتم هزمه أمام مونكي دي لوفي الذي كان ما زال لم يتطور ولم يكن يعلم شيئا عن الهاكي وأطواره .
8- كل الأحداث تحصل من منظور لوفي : عالم ون بيس عالم ضخم وشاسع جدا وهو أضخم عالم من بين جميع الأنميات، لو كانت الأحداث تحصل خارج دائرة مونكي دي لوفي و كان المؤلف يركز على أحداث وشخصيات أخرى في أمكنة مختلفة لكانت رهبة ون بيس ستفوق كل التخيلات، لكن مؤخرا بدأ المؤلف يعتمد على هذه الطريقة وبدأ يركز على أحداث مختلفة خارج دائرة مونكي دي لوفي .

خاتمة : هذه هي عيوب ون بيس بالنسبة لي وبغض النظر عنها فون بيس/One Piece بالنسبة لي هو الأنمي الأول بإعتباره أكثر انمي إستمتعت به 😄

                                                                          لمشاهدة وتحميل انمي ون بيس/One Piece
ون بيس/One Piece
فكرة و صاحب التدوينة : Ronaldo Loxi 
التدقيق اللغوي Nabil Touir

أتمنى أن تكون هذه العيوب قد نالت إعجابكم ^^


للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :
https://twitter.com/nabile8


تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع