القائمة الرئيسية

الصفحات

هنتر x هنتر: تحليل شخصية كرولو لوسيلفر زعيم عصابة العنكبوت

هدف كرولو لوسيلفر/Chrollo Lucilfer اﻷخير ومصيره النهائي داخل أحداث انمي ومانغا هنتر x هنتر/Hunter × Hunter


- الرجل المعروف باللص، سارق التحف والكنوز، الذاهي الذي إستهوته كل القطع الثمينة والقيمة، ذلك الشخص الهادئ صاحب القدرة التخطيطية البارعة التي تمكنه من إختراق أقوى اﻷجهزة اﻷمنية واﻷبنية المحصنة ( حسب منطق الأنمي )، يبحث عن الكنوز ويسرقها مهما كان الثمن ومهما كانت الصعوبات التي قد تعترضه، فهو يخترق أكثر اﻹجراءات اﻷمنية تحصينا من أجل الوصول إلى غايته وهي سرقة الكنوز الباهضة، لكن لماذا شخص مثله يسرق الكنوز...؟ ⟸ أغلب الظن أن غايته هي كسب أموال ضخمة وبشكل سريع، إذا لماذا قد يطمح نحو المال و الثروة ؟ ⟸ على ما يبدو أنه يهدف من خلال ذلك إلى مساعدة الضعفاء والفقراء الموجودين في المدينة المنبوذة النيزك/Meteor والتي قد تعني له تلك المنطقة كل شيئ .
- هل سيقتصر كل هدفه في اﻷنمي على سرقة الكنوز فقط ؟ إذا ماهو هدفه اﻷخير وراء كل نشاطاته ؟ الوصول إلى جواب عن هذا سؤال قد يعني الكشف عن أكثر أسرار انمي هنتر غموضا، ﻷنه وببساطة من الصعب التنبؤ أو توقع شيئ عن شخصية مثل كرولو لوسيلفر، فنحن نجهل عنه أبسط التفاصيل نظرا لكونه واحد من أكثر الشخصيات غموضا في عالم اﻷنمي ! وبالنظر إلى حيثيات اﻷحداث التي أصبح اﻷنمي يسير عليها فربما يبحث عن شيئ نادر جدا ولاشك أنه يسعى للإنتقام بأي شكل من اﻷشكال من مصادر ما تزال مجهولة... فحسب بعض المصادر فإن شقيقه توفي بسبب البيئة القاسية... ربما ما يسعى له بشكل عام هو مرتبط بتلك المرحلة ولا شك أنه توصل إلى عدة حقائق عن عالم هنتر نظرا للعلاقة التي تربط عصابة العناكب بأطراف الحكومة ! .


- نوع نين كرولو لوسيلفر تخصص وقدرته النادرة تمكنه من سرقة قدرات اﻷخرين بمجموعة من الشروط... ولاشك أن هذا يرمز نوعا ما إلى رغبته في سرقة قدرة أو إمتلاك شيئ نادر جدا فمثلا في ارك مدينة يورك شين/York Shin إقتصر ظهور عصابة العناكب على سرقة كنوز المزاد، لكن في المرحلة القادمة سيكون ظهورهم بقيادة ذاهيتهم ظهور قوي جدا وهذه المرة ما مدى سيسرقون ؟ ⟸ أنا متأكد أن كرولو لوسيلفر يسعى هذه المرة للحصول على شيئ نادر جدا سواء قدرة أو أي شيئ اخر... وقد يكون ذلك مرتبط بالكوارث الخمس/Great Calamities، ولا شك أنه بطريقة ما يعلم أسرار القارة المظلمة مسبقا وكان مخطط لكل شيئ مسبقا... ولا شك أن كل نشاطاته مرتبطة بسر ما مرتبط بمدينة النيزك .
على نقيض مما ذكرته سابقا قد لا يكون لكرولو لوسيلفر هدف معين، ولربما أراد أن يجعل منه المؤلف يوشيهيرو توغاشي/Yoshihiro Togashi شخصية تمثل الجانب المظلم كشخصية متناقضة تعكس مفهوم اﻹجرام داخل اﻷنمي .

كل هذه اﻷمور التي تم ذكرها تجعلنا من عدة جوانب نتساءل كيف ستكون نهاية هذه الشخصية ؟ هناك إحتمالين لمصيره: اﻹحتمال اﻷول ينقسم إلى شقين، إِما أن تكون نهايته مرتبطة بكورابيكا/Kurapika المنتقم، وإما قد يلقى حتفه في القارة المظلمة من خلال عدو ما زال مجهول... أما اﻹحتمال الثاني فربما يختفي في النهاية بشكل غامض ليجعل منه المؤلف أحجية هنترية إلى اﻷبد

فكرة و صاحب التدوينة : Ronaldo Loxi 
التدقيق اللغوي Nabil Touir

أتمنى أن يكون هذا التحليل قد نال إعجابكم ^^


للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :
https://twitter.com/nabile8


تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع