القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأقوى القتالات في انمي هاجيمي نو إيبو الجزء الاول/Hajime no Ippo

أفضل وأقوى القتالات في انمي هاجيمي نو إيبو الجزء الاول/Hajime no Ippo



أول نزال يخوضه بطل قصتنا ماكنوتشي إيبو/Makunouchi Ippo وكان ضد إيشيرو مياتا/Miyata Ichirou، حيث أنه نزال تدريبي أراد منه المدرب كاموغاوا جينجي/Kamogawa Genji إختبار و معرفة قوة ماكنوتشي إيبو، فالجميع ممن شاهدوا هذا النزال بمن فيهم تاكامورا/Takamura Mamoru و أوكي/Aoki Masaru و كيمورا/Kimura Tatsuya... تفاجئوا من عزيمة وقدرة تحمل ماكنوتشي إيبو خصوصا وأن خصمه منذ صغره تدرب على يد والده الملاكم .

نتيجة هذا النزال مكنت بطل قصتنا من دخول نادي كاموغاوا للملاكمة لتبدأ مسيرة إحترافه .
يمكنكم مشاهدة هذا النزال ابتداء من الحلقة 2 إلى الحلقة 3



ماكنوتشي إيبو ضد ماشيبا/Mashiba Ryo : النزال النهائي لبطولة اليابان الشرقية للمبتدئين في فئة وزن الريشة

ماكنوتشي إيبو ملاكم من المسافة القريبة ويتميز بلكمته المدمرة اليمنى و ماشيبا ملاكم من المسافة البعيدة ويتميز بخطفاته اﻹرتجاجية السريعة، ياترى من سيفوز في هذا النزال الحماسي ؟ .
يمكنكم مشاهدة هذا النزال ابتداء من الحلقة 26 إلى الحلقة 28




ماكنوتشي إيبو ضد فولغ/Zangief Alexander Volg بطل العالم للملاكمة الغير إحترافية : النزال النهائي لبطولة الدرجة A التي ستحدد من سيواجه بطل اليابان في فئة وزن الريشة

ماكنوتشي إيبو خضع لتمرينات متعبة تحت إشراف مدربه كاموغاوا جينجي وذلك إستعدادا لنزاله المرتقب ضد الروسي فولغ، فهذا الأخير يريد الفوز بهذا النزال و النزالات القادمة لكي يجني بعضا من المال ويعود به إلى حضن أمه و دولته، فهل ياترى سيفوز أم أن لماكنوتشي إيبو كلام آخر ؟ .

فولغ من وجهة نظري كان يستحق الفوز، فكلنا شاهدنا تفوقه على خصمه ماكنوتشي إيبو وخصوصا تفوقه في القوة و الخبرة، لكن بطل القصة يفوز دائما وهذا متوقع .
يمكنكم مشاهدة هذا النزال ابتداء من الحلقة 47 إلى الحلقة 50



 ماكنوتشي إيبو المصنف اﻷول في فئة وزن الريشة ضد داتي ايجي/Date Eiji حامل لقب اليابان لفئة وزن الريشة : نزال لقب اليابان في فئة وزن الريشة

جاء هذا النزال بعدما هزم ماكنوتشي إيبو خصمه فولغ ليصبح بإمكانه تحدي بطل اليابان في فئة وزن الريشة داتي ايجي على اللقب، ماكنوتشي إيبو من جهته يخوض أول نزال له على اللقب بينما في الجهة اﻷخرى داتي ايجي عازم على الحفاظ على لقبه وهدفه النهائي في مسيرته كملاكم هو تحدي بطل العالم لفئة وزن الريشة ريكاردو مارتينيز/Ricardo Martinez، حيث إتخذ قرار مهم في مسيرته كملاكم أن عند خسارته سوف يتقاعد .
فهل سينتزع ماكنوتشي إيبو اللقب ويتوج به أم يحافظ داتي ايجي على لقبه ؟ .
يمكنكم مشاهدة هذا النزال ابتداء من الحلقة 55 إلى الحلقة 57



ماكنوتشي إيبو المصنف اﻷول في فئة وزن الريشة ضد سيندو/Sendo Takeshi بطل اليابان في فئة وزن الريشة : نزال لقب اليابان في فئة وزن الريشة

سيندو يعتبر أن هذا النزال هو نزال اﻹنتقام أكثر منه نزال على المحافظة على لقبه، حيث فاز ماكنوتشي إيبو بأول نزال جمع بينهما .

يا ترى من سيصبح الملاكم الأول في اليابان في فئة وزن الريشة ؟ وهل كانت نتيجة هذا النزال مقنعة من وجهة نظركم ؟ وهل الفائز إستحق الفوز و الخاسر استحق الخسارة ؟ .
يمكنكم مشاهدة هذا النزال ابتداء من الحلقة 71 إلى الحلقة 75



                                                                  مشاهدة و تحميل انمي Hajime no Ippo
Hajime no Ippo
أتمنى أن تكون هذه القتالات قد نالت إعجابكم 😄

للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :
https://twitter.com/nabile8
التنقل السريع للموضوع