القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأقوى القتالات في انمي ناروتو الجزء الأول

أفضل وأقوى القتالات في ناروتو الجزء الأول
يعد انمي ناروتو/Naruto من الأنميات الرائعة و الأسطورية، وأعتبره شخصيا من أفضل الأنميات التي شاهدتها، فبعدما أعدت مشاهدة حلقاته المتكونة من 220 حلقة، إخترت لكم 7 قتالات نالت إعجابي وأتمنى أن تنال إعجابكم 😄 بالطبع استوديو Pierrot وكامل طاقم عمله لهم الفضل الكبير في روعة هذه القتالات 😄



1- قتال ناروتو أوزوماكي ضد كيبا إينوزوكا 

- كيبا إينوزوكا دخل هذا القتال بفرحة كبيرة لسببين:  
1- لأن خصمه هو ناروتو أوزوماكي، بحيث أنه أحس و شعر أن بإمكانه الإنتصار على هذا الأخير بسهولة . 
2- مواجهته لناروتو أوزوماكي جعلته يتجنب أقوى الخصوم في إمتحان التشونين التمهيدي ومن بينهم: نيجي هيوغا و غارا .

- عندما تم الإعلان على أن القتال ال7 في إمتحان التشونين التمهيدي سيكون بين ناروتو أوزوماكي و كيبا إينوزوكا، أغلبية الممتحنين ال21 بالإضافة إلى مدربة هذا الأخير كوريناي يوهي قالوا في أنفسهم من المستحيل أن ينتصر ناروتو أوزوماكي لأن حسب إنطباعهم عنه أنه ضعيف، ولكن حدث العكس تماما وهذا ما ستشاهدونه في هذا القتال .



2- قتال روك لي ضد غارا

القتال التاسع ضمن إمتحان التشونين التمهيدي قبل الإمتحان الثالث والأخير

يمكنني القول أن هذا القتال هو أفضل قتال في ناروتو الجزء الأول، بالإضافة إلى ذلك فهو من أقوى و أمتع القتالات في عالم الأنمي، الرسم و التحريك و الموسيقى التصويرية و الفلاش باك ( الذكريات ) كلها عوامل جعلت منه قتال أسطوري بمعنى الكلمة، خلاصة القول شاهدوا و إستمتعوا بهذا القتال .



3- قتال شيكامارو نارا ضد تيماري

- بعد تأجيل القتال الثاني ضمن الإمتحان الثالث والأخير الذي كان سيجمع بين أوتشيها ساسكي و غارا + إنسحاب كانكورو أمام خصمه شينو أبورامي في القتال الثالث، جاء وقت القتال الرابع الذي جمع بين شيكامارو نارا و تيماري .

- ماميز هذا القتال هو ذكاء شيكامارو نارا وكيفية تخطيطه الصحيح و نجاح خطته للإيقاع بتيماري، بالإضافة إلى ذلك فنتيجة القتال كانت غير متوقعة .



4- قتال أوروتشيمارو ضد هيروزين ساروتوبي الهوكاجي الثالث
جاء هذا القتال خلال الإمتحان الثالث والأخير ضمن إمتحانات التشونين، بعدما إتفقت كل من قرية الرمل و الصوت بالقضاء وتدمير قرية كونوها بقيادة الأفعى الماكرة و أحد السانين الأسطوريين أوروتشيمارو، فهذا القتال تميز بقيام هذا الأخير ولأول مرة في الأنمي بتنفيذ تقنية الإيدو تنسي حيث إستدعى الهوكاجي الأول هاشيراما سينجو و الهوكاجي الثاني توبيراما سينجو .



5- قتال ناروتو أوزوماكي ضد غارا 
- بعد مهاجمة قرية كونوها من طرف قريتي الرمل و الصوت بقيادة أحد السانين الأسطوريين أوروتشيمارو، حصلت الكثير من الأحداث التي مهدت لهذا القتال الأسطوري و الرائع الذي جمع بين ناروتو أوزوماكي جينشوريكي الكيوبي ( ثعلب الذيول التسعة ) و غارا جينشوريكي ذيل الواحد شوكاكو .



6- قتال نيجي هيوغا ضد كيدومارو

- جاء هذا القتال بعد مغادرة اوتشيها ساسكي قرية كونوها برفقة شينوبي قرية الصوت الأربعة المتكونين من: كيدومارو، ساكون و أوكون، جيروبو، تايويا، لتعلم الهوكاجي السادس تسونادي بذلك وتأمر شيكامارو نارا بقيادة فريق تكون من: كيبا إينوزوكا، ناروتو أوزوماكي، تشوجي أكيميتشي، نيجي هيوغا، ومهمتهم إعادة اوتشيها ساسكي للقرية وعدم السماح له بالذهاب إلى أوروتشيمارو .

- شخصيا أعتبر هذا القتال هو أفضل قتال خاضه نيجي هيوغا سواء في ناروتو الجزء الأول أو ناروتو شيبودن الجزء الثاني، حيث واجه خصما قويا جدا جعله على حافة الموت .



7- قتال ناروتو أوزوماكي ضد اوتشيها ساسكي

- رغم أن الرسم و التحريك كان سيئ في بعض لقطات هذا القتال بسبب الأستوديو إلا أنه يعتبر من القتالات الرائعة في انمي ناروتو، حيث أعتبره شخصيا أفضل قتال خاضه ناروتو أوزوماكي في الجزء الأول .

- القتال تميز بالموسيقى التصويرية الرائعة وبظهور ذكريات شخصية اوتشيها إيتاتشي وتميز بالعديد من الأشياء في إنتظار مشاهدتك لها أخي و أختي .



أتمنى أن تكون هذه القتالات قد نالت إعجابكم ^^


للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :
https://twitter.com/nabile8
التنقل السريع للموضوع