القائمة الرئيسية

الصفحات

انطباع ومراجعة انمي كلاب الأدب الضالة - Bungou Stray Dogs

انطباع و مراجعة انمي كلاب الأدب الضالة - Bungou Stray Dogs
السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ

انطباع و مراجعة انمي بونغو ستراي دوغز - Literary Stray Dogs


قصة انمي Bungou Stray Dogs

قصة أنمي bungou stray dogs تدور حول الفتى أتسوشي ناكاجيما البالغ من العمر 18 عام عندما طرد من دار الأيتام وترك مشردا، واصبح بلا مأوى، يُقابل في يوم رجلاً وينقذه ليكتشف أن الرجل هو عضو في وكالة تحري ولدى أعضائها قوى خارقة. تتحرى القضايا الخطيرة التي يستعصي رجال الشرطة والجيش مجابهتها.

معلومات عن انمي Bungou Stray Dogs

  • الانمي مكون من 4 أجزاء: الثلاث أجزاء الآولى تتكون من 12 حلقة.
  • سنة عرض الجزء الاول: 2016
  • الاستوديو المنتج: استوديو بونز Bones ومن اشهر الانميات التي قام بانتاجها: انمي فول ميتال الكميست، انمي بوكو نو هيرو، انمي موب سايكو...
  • المصدر: المانجا لمؤلفها كافكا أساجيري ورسامتها Sango Harukawa
  • تصنيف الانمي: أكشن، كوميديا، غموض، خارق للطبيعة
  • الفئة العمرية المناسبة لمشاهدة الانمي: +17 لاحتوائه على العنف والألفاظ النابية

انطباعي ومراجعتي لانمي Bungou Stray Dogs

  • بعيدا عن انميات اليوم التافهة فإن انمي كلاب الضالة يحمل شعلة أمل بإعتباره إستثناء يشكل نور أمل بالنسبة للانميات صاحبة الطراز الحديث، فبعد إنتهائي من الموسم الثاني فإن تقييمي لانمي بونغو ستراي دوغز يصل إلى 8.4/10، وهو أكثر روعة بكثير من الموسم اﻷول.
  • هذا اﻷنمي أعتبره عمل منفرد عن أحداث تدور حول المافيا، لكن الشيئ الذي يجعله مميزا بالنسبة لي ينبني على ثلاثة ركائز أساسية وهي:
  1. الشخصيات
  2. اﻷحداث
  3. التخطيط

الشخصيات بونغو ستراي دوغز

اﻷنمي يحتوي على بعض الشخصيات المميزة ك: أوسامو دازاي و رئيس عصابة مافيا الميناء اوجاي موري والمحقق إيدوغاوا رانبو، وحتى ذكاء شخصيات انمي كلاب الأدب الضالة يفوق المستوى الطبيعي الشيئ الذي يجعل منه مقبولا بالرغم من بعض السلبيات الموجودة، إضافة إلى حدة تعامل الشخصيات أو المنظمات فيما بينها.

اﻷحداث

أحداث اﻷنمي صراحة مقنعة فعلا، فكل عملية تحدث تتعرض فيها شخصية للموت مهما كانت مكانتها في اﻷنمي، وخير دليل موت أحد الشخصيات المميزة من مافيا الميناء صديق دزاي والذي كان موته غير متوقع بالنسبة لي.

التخطيط

صراحة الموسم الثاني جعل من درجة التخطيط الذي تسير عليه الشخصيات في تنفيذ مهامها وخططها في مستوى عال جدا، فمن شاهد ذكاء الشخصيات وكيفية توقعها لنتائج بالطبع سيجد هذا اﻷنمي رائع، وخاصة خطة دزاي اﻷخيرة وتوقعه الصحيح لسيناريو حرب المافيات برمته.


فكرة وصاحب التدوينة: Ronaldo Loxi
التدقيق اللغوي: Nabil Touir

أتمنى أن يكون هذا الإنطباع والمراجعة قد نال إعجابكم ^^

تنبيه: المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره وإدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة وشكرا
التنقل السريع للموضوع