القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل افلام انمي المحقق كونان - مشاهدة وتحميل

افضل افلام انمي المحقق كونان
السلام عليكم 😄
يعتبر انمي المحقق كونان/Detective Conan من الأنميات المشهورة في جل أنحاء العالم بصفة عامة وفي وطننا العربي بصفة خاصة، بحيث قام "مركز الزهرة" بدبلجة العديد من الحلقات وبعض الأفلام وعرضت كلها على قناة "سبيستون"، ولحد الان فعدد الحلقات التي تم إصدراها لهذا الأنمي فاق 950، وأما عدد الأفلام لحد كتابة هذه التدوينة فوصل إلى 23 فلم، وخلال السنوات القادمة فهذا العدد من الأفلام مرشح لزيادة، ولهذا في هذه التدوينة سأقدم لكم أفضل أفلام هذا الأنمي التي نالت إعجابي وتحمست عند مشاهدتها.
أنا شخصيا شاهدت فقط 21 فلم (الفلم 22 لم أشاهده بعد بسبب عدم صدور نسخة عربية مترجمة بجودة عالية) 😄


1- Detective Conan Movie 03: The Last Wizard of the Century

قصة الفلم:
أحداث الفيلم تبدأ برسالة مشفرة بعثها كايتو كيد/Kaitou Kid لأحد أقسام شرطة أوساكا يتحداهم فيها أنه سيقوم بسرقة بيضة روسية ثمينة تسمى بـ"بيضة الذكريات" التي سيتم عرضها بمتحف سوزوكي للفن الحديث بمدينة أوساكا، الشرطة تشك أن الرسالة تحوي مكان وزمان ووقت تحركه لتنفيذ تحديه، ومحتواها:
 "من بعد ظلمة الأسد إلى نور العذراء، وعندما تكون عقارب الساعة تشير إلى الثانية عشر سآتي لأخد بيضة الذكريات من مكان السماء المشرقة، آخر ساحر لهذا القرن، كايتو كيد"
وعلى إثر ذلك يتم إستنفار جهاز الشرطة ويساعدهم المتحري الشهير موري كوغورو/Kogoro Mouri، وكل من المتحريين إيدوجاوا كونان/Edogawa Conan وهاتوري هيجي/Hattori Heiji يعملان سويا لتفكيك محتوى الرسالة وفهم معناها في أسرع وقت ممكن قبل أن يبدأ كايتو كيد في التحرك، فهل سينجح اللص الطائر في تحقيق مسعاه؟ وماهي أسرار بيضة الذكريات التي أدهشت الناس في الماضي ويسعى خلفها الكثيرين في الوقت الحاضر؟.

تم إصدار هذا الفلم سنة: 1999         مدة الفلم: ساعة و40 دقيقة        تقييمي للفلم: 8/10

 مشاهدة وتحميل هذا الفلم
http://infopade.com/jXv
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

2Detective Conan Movie 13: The Raven Chaser

قصة الفلم:
الفيلم يتمحور حول قضيتين رئيسيتين:
أولها: جرائم قتل تسلسلية حدثت في مدن: طوكيو، كاناغاوا، شيزوكا، ناغانوا، نجم عليها مقتل 6 ضحايا، وتسعى الشرطة جاهدة لفك ملابسات الجريمة بمساعدة المتحري الخاص موري كوغورو.
ثانيها: ظهور أعضاء المنظمة السوداء المسؤولين عن تقلص جسد البطل سينشي كودو/Shinichi Kudo بحيث يظهر عضو جديد من المنظمة معروف بإسم آيرِش/Irish، هذا الأخير يكتشف تحول سينشي كودو إلى إيدوجاوا كونان مما يعرض حياته وحياة من حوله للخطر.
فما علاقة المنظمة السوداء بسلسلة جرائم القتل التسلسلية التي حدثت؟ وهل سيتمكن إيدوجاوا كونان من كشف هوية المجرم ومعرفة دوافعه؟.
* ترشَّح الفلم كأفضل فلم أنميشن لجوائز الأكاديمية اليابانية لعام 2010

تم إصدار هذا الفلم سنة: 2009         مدة الفلم: ساعة و51 دقيقة        تقييمي للفلم: 8/10

 مشاهدة وتحميل هذا الفلم
http://infopade.com/4f6k
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

3- Detective Conan Movie 14: The Lost Ship in the Sky

قصة الفلم:
تدور أحداثها حول جوهرة تدعى "سيدة السماء" يحاول كايتو كيد سرقتها، هذه الجوهرة وضعها سوزوكي جيروكيشي/Suzuki Jirokichi عم سونوكو سوزوكي/Sonoko Suzuki في أكبر منطاد في العالم وزودها بنظام أمني خاص لحماية الجوهرة وتحدى كايتو كيد أن يسرقها إن استطاع، في نفس المنطاد يتواجد كل من: إيدوجاوا كونان، ران موري/Ran Mouri، موري كوغورو والبقية والذين يحضرون هناك بدعوة من سونوكو سوزوكي، ولكن فجأة يختطف المنطاد من قبل جماعة إرهابية مسلحة مكونة من 7 أشخاص تدعى "القطط السيامية الحمراء" التي سرقت مواد بكتيرية خطيرة من مؤسسة طوكيو الوطنية للأحياء الدقيقة في نيشيتاما ولا أحد يعرف أهدافها، فيشتد الصراع وتلتهب الأحداث.

تم إصدار هذا الفلم سنة: 2010         مدة الفلم: ساعة و42 دقيقة        تقييمي للفلم: 8/10

مشاهدة وتحميل هذا الفلم
http://infopade.com/5p65
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

4- Detective Conan Movie 18: The Sniper from Another Dimension

قصة الفلم:
أثناء زيارة كلٍّ من إيدوجاوا كونان وران موري وسونوكو سوزوكي وفريق المتحرين الصغار برفقة الدكتور هيروشي أغاسا/Hiroshi Agasa لحفل إفتتاح بُرج شجرة سماء طوكيو/Tokyo sky tree ذو الـ635 مترًا الذي لم يُفتتح للجميع بعد، والذي تم بناءه من طرف مجموعة سوزوكي المالية، يقوم قناص مجهول فجأة بقتل أحد الرجال هناك من مسافة بعيدة ويُلاحق إيدوجاوا كونان وماسومي سيرا/Masumi Sera التي كانت موجودة هناك القناص بدراجتها النارية، ولكن الأمور تأخذ مُنحنًى عنيفًا بعد أن قام القناص بتفجير مجموعة من سيارات الشرطة التي كانت تلاحقه وحتى مكتب التحقيقات الفدرالي يأخذ دورًا في المُطاردة، ومرة أخرى يعود الأمر إلى إيدوجاوا كونان لمعرفة من وراء عملية القتل والقبض على القناص الغامض قبل فقدان المزيد من الأرواح، فماذا سيحصل وكيف ستجري الأحداث؟ الكثير من الإثارة والتشويق تنتظركم في هذا الفلم الرائع.

تم إصدار هذا الفلم سنة: 2014         مدة الفلم: ساعة و50 دقيقة        تقييمي للفلم: 7.5/10

مشاهدة وتحميل هذا الفلم
http://infopade.com/6Xud
➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

5- Detective Conan Movie 21: The Crimson Love Letter

قصة الفلم:
تبدأ أحداثها في مدينة كيوتو حيث تقع جريمة قتل راح ضحيتها شخص يدعى ياجيما توشيا، وفي نفس الوقت يتواجد كل من إيدوجاوا كونان وران موري وهاتوري هيجي وتوياما كازوها/Kazuha Toyama صديقة طفولة هذا الأخير لحضور مباراة الكاروتا في إطار بث إستعدادي قامت به قناة نيتشوري في مدينة أوساكا، ويتواجد معهم العم موري كوغورو لحضور الإجتماع التشاوري بنفس المدينة، وقد إصطحب معه فريق المتحرين الصغار لزيارة معالم المدينة، وتتوصل شرطة مدينة أوساكا برسالة تهديد مفادها أن مقر قناة نيتشوري ستفجر، فمالذي سيحدث؟ وهل هناك علاقة بين رسالة التهديد ومقتل ياجيما توشيا؟ وهل سيتمكن كل من إيدوجاوا كونان وهاتوري هيجي من فك لغز هذه الحوادث؟ وما علاقة لعبة بطاقات الكاروتا بذلك؟.
تابعوا الفيلم وإستمتعوا.

تم إصدار هذا الفلم سنة: 2017         مدة الفلم: ساعة و51 دقيقة        تقييمي للفلم: 8/10

مشاهدة وتحميل هذا الفلم
http://infopade.com/6YgM

أتمنى أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم ^^

للتواصل معي:
حسابي على موقع تويتر:
https://twitter.com/nabile8

تعليقات

التنقل السريع للموضوع