القائمة الرئيسية

الصفحات

هنتر x هنتر: تقرير عن شخصية هيسوكا مورو/Hisoka Morow

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَٰنِ الرَّحِيمِ
هنتر x هنتر: تقرير عن شخصية هيسوكا مورو/Hisoka Morow

تحديدا، ما مدى قوة "هيسوكا مورو/Hisoka Morow" ؟
شخصية رائعة ك"هيسوكا مورو بقاعدة معجبين كبيرة جدا، يجعلنا الأمر دائما نحاول أن نبحث في شأنه ومحاولة إستخلاص كل ما يتعلق بخلفيته، وحتى في تلك التفاصيل الدقيقة، "هيسوكا مورو" خلال كل أحداث الانمي لم يعرف طعم الخسارة، وبالتالي على كل المستويات، كم تبلغ قوته؟.


في عالم هنتر x هنتر، هناك عوامل عديدة ترتقي لمستوى القوة الكلية، ولهذا سأشير فقط للعوامل الأكثر اهمية:
يعد جدول تصنيف مصارعة الذراع الخاصة بعصابة العنكبوت غيني ريودان، خير مرجع للمقارنة بين بعض اقوى المقاتلين في الجانب البدني، التصنيف هو كالآتي:
* أولا: أوفوغين/Uvogin
* ثانيا: فينكس/Phinks Magcub
* ثالثا: هيسوكا مورو
كما ترون، يقبع الساحر في المركز الثالث وهو مركز جد محترم كونه أقرب مكانة لأقوى معزز في عالم هنتر x هنتر صاحب اللكمة بقوة القنبلة النووية أوبوغين.


هذا عامل اخر مهم، الإحساس المترتب القادم من هالة شخص ما هو كفيل باستخلاص مدى قوته، والأقوى في هذا المجال هو الملك ميرويم/Meruem وحراسه ال3، تتذكرون عندما اختفت ملامح الحياة من على وجه نوف/Nov عندما استشعر هالة الحراس الملكيين بالحلقة 106، هيسوكا مورو بالتالي يصنف كذلك ضمن أكثر الشخصيات الحائزة على نين خبيثة في حبها الكبير في إراقة الدماء.



مما لا شك فيه، فمعارك النين، تشمل الكثير من القدرات المختلفة المقتصرة على كل مستعمل ولهذا فالنتيجة لا تستند كليا إلى مدى قوة قدرتك الخاصة، نبقى بموضوعنا ونتحدث بالتالي عن قدرتي هيسوكا مورو الخاصتين: 
1- بانجي غام/Bungee gum: واحدة من أكثر أشكال الهاتسو تنوعا في الاستخدام، لقد رأينا أنها تستخدم تقريبا في كل شيء، رمي الأشياء وحتى استقبالها، الدفاع، الهجوم، مثل ماحدث مع كرة رايزر/Razor وعملات غوتو/Tetsuo Gotō.
2- النسيج المخادع/Texture Surprise: شكل اخر للهاتسو الخاص بهيسوكا مورو، يعتمد أساسا للتستر عن المعلومات وكذا خداع الآخرين، لا توجد طريقة لرؤية حقيقتها، حتى إنه استطاع خداع كرولو لوسيلفر/Chrollo Lucilfer بنبوءة وهمية بالحلقتين 54 و55.
القدرتان معا مفيدتان بشكل لا يصدق، ومع شخصية ماكرة كهيسوكا مورو، فالقدرتان تناسبانه بشدة.


الجانب الرئيسي لأي معركة نين، هو الجانب النفسي، معرفة الوقت المناسب لتطبيق قدرات الهاتسو، لا أحتاج الخوض أكثر في هذا، فالكل يعلم أن الساحر هيسوكا مورو هو من أكثر المقاتلين بنفسية رزينة، هادئة، لا تتأثر بتغير مجريات الأحداث، نفسية قادرة على إنهاك الخصم دون عناء، فقط بكلمات تتخلل روحه وتحطمه، والحديث هنا عن كاسترو/Kastro (يمكنكم مشاهدة القتال الذي جمع بين طرفين من الحلقة 31 إلى الحلقة 32).

خلاصة
مع كل النقاط التي ذكرت، من الواضح أن هيسوكا مورو هو واحد من أقوى مستخدمي النين بالأنمي، مع ذلك يبقى لديه عيبان خطيران وهما:
1- تهوره الكبير.
2- غطرسته التي قد تؤدي لزواله. 
كشخصية مؤثرة، فتألقه وحبه لمواجهة الأقوى منه دائما ما كان العامل المميز لشهرته.
صاحب مبدأ: "لا أقاتل سوى الأقوياء".


مواضيع ذات صلة:

فكرة وصاحب التدوينة: Baadr fakhmi
التدقيق اللغوي: Nabil Touir

أتمنى أن يكون هذا التقرير قد نال إعجابكم ^^

للتواصل معي:
حسابي على موقع تويتر:
https://twitter.com/nabile8

تنبيه: المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره وإدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي وإسم المدونة و شكرا 😁

تعليقات

التنقل السريع للموضوع