القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير عن شخصية هيدان من انمي ومانغا ناروتو و ناروتو شيبودن - Hidan

هيدان - Hidan : يُمكنني القول أنه من الشخصيات المكروهة في انمي ومانغا ناروتو، فأنا شخصيا لا يُعجبني👎 .


- جميع الصفات السيئة إجتمعت في هذه الشخصية من تذمر وعناد و قِلَّة إحترام لأعضاء منظمة الأكاتسكي و حَتَّى لرفيقه كاكوزو، فهو لا يحترم و لا يَتَقَبَّلُ قائده ناجاتو ( Pain )، وأعلن أنه مستعد لقتله أمام الجميع، فرغم كل هذه الصفات السلبية إلا أن مهاراته كانت كافية للقبول به في المنظمة، وبالمناسبة فهو العضو العاشر في هذه الأخيرة .
- يُشكل ثنائيا رائعا مع كاكوزو، فيمكننا القول أن الأول غبي ( هيدان ) 😓 وثاني ذكي ( كاكوزو ) 😁 .

- بارع في إستعمال سلاحه و هو المنجل الثلاثي، يَعْتَمِدُ على قوته كثيرا أكثر من ذكائه و هذا ما جعله يُهْزَمُ هزيمة نكراء على يد نارا شيكامارو .
- قُوَّتُهُ تَكْمُنُ في قُوَّةِ قدراته القتالية ( نينجوتسو - تيجوتسو ) وفي قُوَّةِ تحمله، وقال عن نفسه " أن هجماته هي الأبطأ ضمن أعضاء الأكاتسكي "، يمتاز بشيئ فريد وهو الخلود الذي يجعله لا يموت مهما تلقى من إصابات، فمؤلف مانغا ناروتو ماساشي كيشيموتو قال في تصريح له بأنه مات رغم تشكيك البعض في موته، وفي تصريح أخر قال بأن أكثر شخصية شريرة يُفَضِّلُهَا في ناروتو هي شخصية هيدان وأما سبب كما قال : إمتلاكه للعديد من القدرات و قوته وخلوده .

- في جميع قتالات هيدان التي شاهدناها في الأنمي نراه دائما يؤدي طقوسه الدينية على الخصوم، حيث أنه يؤمن بإله الموت جاشين .
- المسؤول الأول عن مَقْتَل أسوما ساروتوبي أحد أعز الأشخاص إلى قلب نارا شيكامارو، وللإشارة فأسوما هو إبن الهوكاجي الثالث هيروزين ساروتوبي، وبعد موت أسوما بالحلقة 80 قرر نارا شيكامارو الإنتقام، فقاد فريقا مكونا من إينو وتشوجي و هاتاكي كاكاشي لذلك الغرض، و نجح نارا شيكامارو في إنتقامه بحيث قَتَلَ هيدان بالحلقة 88 بعد أن نجح في دفنه تحت قاع الأرض 😁

- العضو الوحيد من الأكاتسكي الذي لم يلتقي قط بناروتو أوزوماكي في الأحداث الرئيسية ( إلتقى هيدان بناروتو بأحداث الفلر، وتمت إعادة إحيائه من طرف ياكوشي كابوتو بعد أخد عَيِّنَات من حمضه النووي وحصل هذا الأمر بأحداث الفلر أيضا ) .



يمكنكم أيضا قراءة هذه التقارير : 

أتمنى أن يكون هذا التقرير قد نال إعجابكم ^^

للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :
https://twitter.com/nabile8

تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع