القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه اﻷسباب التي جعلت انمي Akagi من اﻷنميات قليلة المشاهدة

هذه اﻷسباب التي جعلت انمي أكاغي من اﻷنميات قليلة المشاهدة - Anime Akagi
السَّلاَمُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ

هذه اﻷسباب التي جعلت من انمي اكاغي من اﻷنميات قليلة المشاهدة - Anime Akagi


بالنظر الى انمي اكاجي - Akagi فهو من الانميات التي لم تحظى بمشاهدة كبيرة وانما حظيت بمتابعة قليلة من المشاهدين لاسباب متنوعة!
ولكن بالنظر الى قلة شعبية هذا الانمي فالامر يرجع لثلاثة اسباب رئيسية:

  1. الرسم

من لم يشاهد انمي كايجي بعد بالطبع مزال ليس له المقومات ليندمج مع هذا الانمي، خاصة الاشخاص الذين لم يشاهدوا هذا النوع من الانميات، فهم يعتقدون ان كل محتوى الانمي ينحصر في الرسم ولا يعلمون ان تصميم هذه الانميات يجعلك تنسى الرسم لشدة ارتفاع ضغط الاحداث بل والاهم ان هذا النوع من الرسم كان اكثر ملائمة للاحداث واكثر تناسقا لنوع القصة.

  1. تعقيد اللعبة (لعبة الماجونغ - Mahjong)

(لعبة الماجونغ - Mahjong
المشكلة الرئيسية في هذا الانمي تعقيد اللعبة، يعني لعبة صعبة وحتى لو قضيت 1000 سنة لن تتعلم شيئا منها، يعني لعبة عبارة عن احجار واللاعبون يلعبون على احجار معينة وهناك احجار يتم قلبها ايضا وهناك معدل ونقاط مرتبط بتلك الاحجار التي يتم قلبها وهناك طبعا احجار تنهي اللعبة ويفوز صاحبها، لكن بالرغم من ذلك تظل طريقة الفوز وطريقة تشكيل احجار الفوز غير واضحة او مفهومة، هي تظل لعبة يابانية وليس لها شهرة بالوطن العربي.

  1. نوعية الانمي

من الواضح ان تنصيف الانمي يندرج ضمن العاب القمار من الدرجة الاولى وهذا شيئ سيكون بالغ الاهمية في تحديد اهم الاسباب التي جعلت هذا الانمي ضمن الانميات ذات الشعبية المنخفضة!

كما يعلم الجميع ان هناك انواع وتقسيمات مختلفة لاصناف المتابعيين، فهناك من يبحث عن الاكشن او الدموية وهناك من يبحث عن انميات قتالات وهناك من يحب انميات كوميدية او درامية ومنهم من يعطي انميات الذكاء الاولوية الاولى!

انميات القمار قد تدخل ضمن قائمة المتابعين لكن عادة يضعها المتابع في اسفل قائمته، لان انميات القمار قد لا تكون من نوعه. او لان انميات القمار لا توجد الكثير منها اي لم تلقى ترويجا كبيرا لتصميم مثل هذه النوعية، فعلى ما يبدو هناك مؤلف واحد من برز في هذا المجال والذي يصمم هذه النوعية وهو نفسه الكاتب نوبويوكي فوكوموتو الذي ألف مانجا كايجي!

وبالمفهوم العام انمي اكاجي من ضمن الانميات الرائعة التي لم يروج لها حسب ما تم ذكره من اسباب! لكن حينما يطلع عليها المشاهد سرعان ما يدرك انه كان قد اهمل تحفة رائعة ظلت مخفية بين سطور الانميات الاخرى المنفوخة.


فكرة و صاحب التدوينة : Ronaldo Loxi 
التدقيق اللغوي Nabil Touir


أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابكم ^^

للتواصل معي :
حسابي على موقع تويتر :

تنبيه : المرجو عدم نسخ الموضوع بدون ذكر مصدره و إدراج رابط المباشر للموضوع الأصلي و إسم المدونة و شكرا 😁
التنقل السريع للموضوع